• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطالبات الثلاثة الأوائل في الثانوية العامة .. إثنتان لم تتوقعا ذلك وواحدة توقعت !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-07-28
1529
الطالبات الثلاثة الأوائل في الثانوية العامة .. إثنتان لم تتوقعا ذلك وواحدة توقعت !!

 قالت الطالبة مريم البياتي الأولى على المملكة والفرع العلمي في نتائج الثانوية العامة بمعدل 99 أنها لم تكن تتوقع حصولها على المركز الأول على مستوى المملكة ،رغم حصولها على معدل عالي خلال الفصل الأول .

وأضافت البياتي وهي طالبة عراقية أن هذا النجاح ما كان سيتحقق لولا دعم أسرتها و أعضاء الهيئة التدريسية في مدارس النظم الحديثة التي درست فيها.

وزادت أنها تشكر الأردن الذي أتاح لها الفرصة للمنافسة في الثانوية العامة شأنها شأن الأردنيين، مؤكدة سعادتها بتفوقها على الجميع.

وحول عدد الساعات التي كانت تخصصهم للدراسة قالت أنها لم تكن تخصص ساعات محددة لكنها كانت تزيد من ساعات الدراسة أيام العطل وقبل الإمتحانات .

بدروها قالت الطالبة إيمان سعادة الأولى على المملكة في الفرع الأدبي بمعدل 97.7 أنها كانت تتوقع أن تكون الأولى سيما وأنها حصلت على معدل 98.3 خلال الفصل الأول.

ووجهت الطالبة سعادة شكرها إلى أسرتها وأعضاء الهيئة التدريسية في مدارسة الوكالة ، مؤكدة أنهم كانوا كلمة السر وراء تفوقها.
وحول عدد الساعات التي كانت تخصصهم للدراسة ،قالت أنها كانت تدرس حوالي 6 ساعات في الأيام العادية ومن (8_10) ساعات خلال العطل وقبل الإمتحانات .

الطالبة آية شكاخوه الأولى على المملكة في فرع الإدارة المعلوماتية بمعدل 97.8 قالت أنها لم تكن تتوقع ابداً حصولها على المركز الاول على مستوى المملكة لافتة إلى أنها كانت تتوقع أن يقل معدلها عن الفصل الأول.

واضافت شكاخوه أنها تدين بالفضل إلى أسرتها وأعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة الأمير حمزة بن الحسين التابعة للجمعية الشركسية، موجهة شكرها وتقديرها لكن الذين ساندوها و وقفوا إلى جانبها .

ولفتت إلى أنها لم تكن تخصص عدد ساعات محدد للدراسة ، لكنها كانت تعطي الدراسة وقتاً كافياً لا يقل عن 6 ساعات يومياً .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.