• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ادعى أنهما اعتدا عليه جنسيا..المؤبد لقاتل صديقيه في مخيم البقعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-18
1387
ادعى أنهما اعتدا عليه جنسيا..المؤبد لقاتل صديقيه في مخيم البقعة

قضت محكمة الجنايات الكبرى أمس، بوضع شاب (23 عاما)، أقدم قبل 4 أعوام على قتل صديقيه بمادة "اللانيت" السامة، بالأشغال الشاقة المؤبدة، بعد أن عدلت التهمة المسندة إليه، من جناية القتل العمد الى جرم القتل المقصود، الواقع على أكثر من شخص وفقا للمادة (327) من قانون العقوبات.

 وأكد قرار المحكمة، الصادر عن الهيئة التي ترأسها رئيس المحكمة القاضي الدكتور نايف السمارات على أن المغدورين اعتديا جنسيا على المتهم، قبل يوم واحد من وقوع جريمة القتل، وإثر ذلك، قرر الانتقام منهما.
 
وأوضح القرار أن المغدورين يسكنان مع المتهم في مخيم البقعة، ويعمل مع أحدهما في مجال "الخردة"، والذي قال له إن معلومات وصلته أن شابا اعتدى عليه جنسيا، فغضب المتهم من ذلك، وأخبره أن هذا الكلام غير صحيح.
 
وقبل وقوع الجريمة بيوم واحد، ذهب المتهم الى محل الخردة، الذي يعمل به أحد المغدورين، واثناء جلوسه معه، ذهب لقضاء حاجته خلف سور مدرسة قريبة من المكان، فلحق به المغدوران، وقاما بضربه وطرحه أرضا واعتديا عليه جنسيا، وتركاه وغادرا المكان، فعاد الى منزله غاضبا، ولم يخبر أحدا بما حصل معه خوفا من الفضيحة إذا انتشر الخبر.
 
وحسب القرار، فقد قرر المتهم الانتقام منهما، فدخل الى مطبخ المنزل، وأخذ زجاجة تستعمل لمكافحة القوارض، تحتوي على مادة "اللانيت" السامة للإنسان والحيوان.
 
وفي اليوم التالي، ذهب إلى محل أحد المغدورين، وكان المغدوران موجودين فيه، فعرضا عليه أن يتناولوا المشروبات الكحولية معا، فوافق المتهم على الفور، معتبرا ذلك فرصة لتحقيق ما ينوي، واثناء سيرهم في الطريق عرضا عليه أن يمارسا الجنس معه، فادعى الموافقة، فأخرج احدهما زجاجة مشروبات كحولية، وأبقاها مع المتهم، وذهبوا الى منطقة خالية واثناء ذلك، غافلهما المتهم، ووضع السم في زجاجة المشروبات الكحولية، وبعد وصولهما، طلبا منه أن يسكب لهما الخمرة، فلبى الطلب، وما هي الا دقائق معدودة، واذا بهما يصرخان من الألم، بعد أن شعرا بمغص في البطن، بينما شعر هو بالخوف ولاذ بالفرار.
 
وبين القرار، القابل للتمييز، أن أحد المقتولين استطاع السير حتى وصل الى بيت عزاء في المنطقة، وقال للموجودين إنه يشعر بأنه يموت، وطلب منهم أن يلحقوا بزميله، وتم إسعافه الا أنه وصل متوفى.
 
وبعد 3 أشهر من الحادثة، أقر المتهم لزميلين يعملان معه، أنه هو من قام بتسميم المغدورين، والذي بدوره أخبر والد أحد المغدورين، لتصل القضية الى الشرطة على الفور.الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.