• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور ... اربد بلا أزمة سير منذ سنوات جراء ارتفاع الحرارة ورقباء السير في الميدان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-08-03
1516
بالصور ... اربد بلا أزمة سير منذ سنوات جراء ارتفاع الحرارة ورقباء السير في الميدان

  خلت شوارع اربد ولأول مرة منذ عشرات السنوات من الأزمة المرورية الخانقة التي تشهدها بمثل هذا الوقت من السنة، جراء امتناع عدد كبير من السائقين الدخول للسوق التجاري بوسط المدينة نظرا لارتفاع درجات الحرارة.

وبدأت شوارع اربد خالية من المركبات والمتسوقين، حيث صار بإمكان السائق العثور على موقف لمركبته داخل الوسط التجاري في اربد دون أن يضطر للبحث أكثر من ساعة عن موقف من اجل قضاء حاجته.

وبالرغم من خلاء الشوارع من المركبات، إلا أن رقباء السير في الميدان تحسبا لحدوث أي طارئ، وفق رئيس قسم سير اربد المقدم عيد الخريشا.

وقال ان كوادر إدارة السير تعاملت مع أعطال ركبة في الميدان في اربد ، وذلك بسبب ارتفاع حرارة المركبات إضافة إلى أعطال ميكانيكية.

وبين ان هذه المركبات تسببت في تعطيل حركة السير في بعض الشوارع الرئيسي، مهيبا بالمواطنين الذين لا تتحمل مركباتهم درجات الحرارة العالية عدم الخروج الى الشوارع في ذروة ساعات ارتفاع الحرارة لعدم تعطيل حركة السير .

واكد ان كوادر ادارة السير تعمل وحيدة في الميدان في هذه الأوقات ، لتأمين سلامة المواطنين ، والحفاظ على سلاسة حركة السير .
 
  •  
  •  
  •  
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.