• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك القاهرة عمان يوقع اتفاقية مع ITX لتزويده بحلول متطورة من DELL

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-08-04
1123
بنك القاهرة عمان يوقع اتفاقية مع ITX لتزويده بحلول متطورة من DELL

 كونه من البنوك الرائدة في الأردن، وقع بنك القاهرة عمان اتفاقية تعاون مع شركة ITX لتزويد البنك بحلول ديل (DELL) الرائدة عالميا في قطاعات البنوك والأعمال المصرفية، وتتميز DELLبحلول تتميز بأداء متطور وبسهولة الربط مع البنية التحتية التكنولوجية ليواكب أحدث التكنولوجيا في عالم الحاسبات الإكترونية للرقي في خدماته المقدمة إلى عملاؤه.
بالإضافة الى أن شركة ITX ترتبط بشراكة استراتيجية مع شركة DELL ، لتقديم حلول متكاملة لكافة احتياجات الشركات من الكمبيوترات الشخصية، الخوادم، الشبكات، وحدات التخزين، إلخ... ومن الجدير بالذكر أن شركة ITX لديها مركز معتمد من DELL لتقديم خدمات ما بعد البيع والدعم الفني والصيانة باحترافية عالية من خلال فريق مدرب ومعتمد عالمياً من شركة DELL.
يشار إلى أن شركة ITX تعتبر من الشركات الرائدة في الأردن في مجال المعلوماتية والتقنية والأجهزة الرقمية وحلول المكاتب، وما زالت ترفد السوق الأردني بأحدث المنتجات والابتكارات من اجل الرقي بمستوى الأداء ومواكبة التطور العالمي في مجال التقنية والحلول الذكية. واستطاعت من خلال مسيرتها الواثقة في خدمة السوق الأردني، أن تحوز على ثقة كبريات العلامات التجارية العالمية والمتخصصة في مجال التقنية المتقدمة وحلول المكاتب لتمثيلها في السوق الاردني مثل DELL, Samsung, BROTHER, OKI, NEC, Microsoft, One access, Bluecoat و Symantec بالإضافة الى تميزها في خدمات ما بعد البيع من خلال فريق متخصص يقدم خدماته على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.