• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس الديوان الملكي الأسبق "باسم عوض الله" يظهر في خبر رسمي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-08-04
1053
رئيس الديوان الملكي الأسبق

 أعلنت وكالة الأنباء الرسمية الثلاثاء، وصول الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد ووزير الدفاع السعودي إلى الأردن، وكان في استقباله رجالات الدولة بينهم رئيس الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله.

ويحمل عوض الله حالياً صفة مبعوث الملك للمملكة العربية السعودية.

ووصل الأمير النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، إلى عمان، لإجراء مباحثات مع الملك عبدالله الثاني، تتناول العلاقات الأخوية والمتينة بين البلدين الشقيقين، ومجمل تطورات الأوضاع في المنطقة.

وفي أواخر أيار المنصرم، زار عوض الله السعودية كمبعوث للملك والتقى عاهل السعودية ناقلاً له رسالة ملكية شفوية.

وأثارت هذه الزيارة جدلاً بشأن عودة المسؤول السابق إلى الأضواء، سيما وأنه غادر موقعه عام 2008 على وقع خلافات مع مدير المخابرات السابق محمد الذهبي ( السجين حاليا ) ، ووجهت لعوض الله انذاك انتقادات مباشرة بسبب برنامج التحول الإقتصادي.

وكان في استقبال ولي ولي العهد السعودي، في المطار، الأمير فيصل بن الحسين.

كما كان في الاستقبال رئيس الديوان الملكي الهاشمي، الدكتور فايز الطراونة، ونائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ناصر جودة، ومستشار الملك للشؤون العسكرية، رئيس هيئة الأركان المشتركة، الفريق أول الركن مشعل الزبن، ومستشار الملك لشؤون الأمن القومي مدير المخابرات العامة، الفريق أول فيصل الشوبكي، ومدير مكتب الملك، الدكتور جعفر حسان، ومبعوث الملك للمملكة العربية السعودية، الدكتور باسم عوض الله، وأمين عمان عقل بلتاجي، ومحافظ العاصمة خالد أبو زيد، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وأركان السفارة السعودية في عمان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.