• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعلان تعيين مثير للجدل في الهاشمية ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-08-10
1682
اعلان تعيين مثير للجدل في الهاشمية ..

 اثار اعلان تعيين اعضاء هيئة تدريس في الجامعة الهاشمية يشترط ان يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدكتوراة من دولة ناطقة بالانجليزية او احدى اللغات الاوروبية الحديثة حفيظة خريجي الجامعات الاردنية والعربية والاسلامية .

 
 
واعتبر عدد من اعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية في الجامعة ان هذا الشرط  مخالف لكافة الاسس العلمية والعملية ، ويتعارض مع حقوق ابناء الجامعة وموظفيها في اخذ حقهم في الترقية وتصويب اوضاعهم الوظيفية.
 
 
 
وهددوا بخطوات تصعيدية ستشهدها الجامعة قريبا تبدأ بالاعتصام والاضراب في رسالة بعثوا بنسخة منها الى السوسنة .
 
 
 
واشاروا في رسالتهم الى ان الاعلان فُصل على مقاس اشخاص بعينهم ، وانه لم يكن هناك مجال للمفاضلة في الاعلان حيث انطبق على ثلاثة متقدمين فقط واستثني العشرات،علماً بان من انطبق عليهم الاعلان لديهم ثغرات في شروط الاعلان ولم يستوفوا جميع الشروط ومع ذلك تم التنسيب بهم خلافاً للانظمة والتعليمات وشروط الاعلان، على حد قولهم .
 
 
 
وكشفوا ان الاعلان جاء مخالفا للصيغة التي خرجت من قسم العلوم الانسانية وان شرط (الدولة الناطقة باللغة الانجليزية) لم يرد بالاعلان الاصلي الذي وضعه القسم حيث تم تغييره لاحقا .
 
 
 
 وتابعوا :" الامر المستهجن ايضاً في هذا الاعلان والمكون من 22 صفحة لكافة تخصصات الجامعة وجاء تحت الرقم (د م ب 1111501790) ان هذا الشرط التعجيزي (الدولة الناطقة باللغة الانجليزية) لم يطلب بشروط تعيين تخصص اللغة الانجليزية وتخصص الطب الامر الذي يثير الريبة والشك "!!!.
 
 
واخر المغالطات - وفق اعضاء هيئة التدريس -  في هذا الاعلان انه استثنى اعضاء الهيئة التدريسية المعينيين في القسم والكلية من حملة درجة الدكتوراة في العلوم السياسية من هذا الاعلان علماً بانه هناك توصية بتعيينهم من القسم الا ان رئيس الجامعة قام بحفظها.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.