• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

..سيدة مصر الأولى تتحدث لأول مرة عن علاقة الرئيس عبدالفتاح السيسي بوالدته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-08-24
2189
..سيدة مصر الأولى تتحدث لأول مرة عن علاقة الرئيس عبدالفتاح السيسي بوالدته

  انفردت مجلة أكتوبر بأول حوار مع قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي السيدة انتصار عامر التي أشادت فيه بوالدة الرئيس وطريقة تعاملها مع أبنائها وبناتها وزوجات أبنائها.

ونقلا عن المجلة قالت عامر عند حديثها عن والدة زوجها: «في بداية حياتي الزوجية جمعتنا أنا وبقية زوجات أبنائها وبناتها حيث كنا نسكن في عمارة واحدة بناها والد زوجي لنا جميعا ومنحتنا يومها نصائح كان لها واقع كبير في نجاح حياتنا الأسرية والعائلية».

وأضافت قرينة الرئيس: «قالت لنا يجب أن تكون لها خصوصيتها، فلا تتدخل واحدة في حياة الأخرى، ولا تعرف واحدة عن حياة غيرها إلا ما يريدون أن تعرفه فقط، كما نصحتنا بألا تكون الأطفال سببا لغضبنا من بعضنا».

ونقلا عن موقع «مصراوي» وحول العلاقة بين الرئيس ووالدته، قالت عامر: «منذ التحاق الرئيس السيسي بالمدرسة الثانوية الجوية وبعدها الكلية الحربية وهو يحتل مكانة متميزة لدى والدته بسبب ابتعاده لفترات طويلة، وكانت هي تعوضه كل الحنان والدفء حينما يعود، وتضاعف له الاهتمام والحب والحنان خاصة انه يحب قضاء معظم الوقت والإجازات مع والدته وأسرته».

وعن الأيام الأخيرة في حياة والدة الرئيس قالت قرينة السيسي: «الأسابيع الثلاثة الأخيرة كانت مؤلمة للجميع، خاصة للرئيس الذي كان يحاول استغلال أي فرصة لزيارتها والاطمئنان عليها وكثيرا ما قال أنه كان يتمنى لو يبقى بقربها طول الوقت ولا يبتعد عنها لكن أشقاءه وأولادنا وكل الأسرة كانوا يتناوبون على خدمتها بكل حب والبقاء إلى جوارها».

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.