• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«مراد ومحمد القصاص» تسـرع وتيرة العمل لإنجاز الشقق وتسليمها للمشترين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-08-25
1959
«مراد ومحمد القصاص» تسـرع وتيرة العمل لإنجاز الشقق وتسليمها للمشترين

 تسرّع شركة مراد ومحمد القصاص العمل لانجاز تشطيبات المشاريع العقارية القائمة تمهيدا للافراز والحصول على اذونات الاشغال، وتسليم الشقق لاصحابها المتعاقدين مع الشركة حسب الاصول، والبدء في مرحلة جديدة ببيع الشقق التي تملكها الشركة، وقال مصدر مسؤول في الشركة ان رئيس مجلس الادارة للشركة المهندس مراد القصاص يقوم شخصيا بمتابعة المشاريع للتأكد من سلامة العمل، والالتزام بالجداول الزمنية للانجاز.

واضاف المصدر ان مشاريع شركة مراد ومحمد القصاص الجاري العمل فيها تقام خلف فندق هوليدي ان، وكوزمو، ضاحية الرشيد، ومنطقة خلدا، وتقام في مناطق مميزة وهي مناطق مرغوبة من المواطنين، ويتم تشطيبها وفق افضل المعايير المعتمدة.
واعلنت الشركة انها تجهز اربعة مواقع عقارية جديدة مميزة للبيع في ضاحية الرشيد، وخلدا، وتمتاز المناطق الجديدة بطلب كبير على الشقق، وسيتم اعتماد مواصفات عالية المستوى في التشطيبات، وفي نفس السياق تبرم شركة مراد ومحمد القصاص مع شركة زين للاتصالات لتجهيز عمارات وشقق سكنية وفق نظم البناء الذكي، وتعد الشركة من الشركات السباقة في تقديم مبان وشقق تعمل وفق نظام البناء الذكي.
ويشار الى ان الشركة مستمرة في تنفيذ الاجراءات المطلوبة بما يمكن المشترين الحصول على شققهم وانجاز معاملات المشترين، وتسليمهم شققهم خلال فترة زمنية محدودة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.