• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لجنة رسمية تدرس إغلاق شارعين وسط مادبا لتنشيط السياحة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-18
1252
لجنة رسمية تدرس إغلاق شارعين وسط مادبا لتنشيط السياحة

قال مدير سياحة مادبا وائل الجعنيني ان لجنة رسمية اطلعت ميدانيا على واقع شارعي ابي بكر والحسين بن علي للنظر بامكانية اغلاقهما من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة مساء لتامين حركة امنة للافواج السياحية وسط المدينة .

 وتتالف اللجنة من نائب محافظ مادبا ومدراء السياحة والاثار والاشغال وبلدية مادبا وقسم السير والشرطة السياحية وجمعية تطوير سياحة مادبا بهدف دراسة اغلاق بعض الشوارع السياحية وسط الاماكن السياحية والاثرية في مدينة مادبا امام حركة السير ولفترات محددة .
 
واضاف الجعنيني ان اللجنة سترفع تقريرها الى المحافظ لاتخاذ القرار المناسب واجراء بعض التعديلات المرورية لحركة السير اذا قرر اغلاق الشارعين الذي ياتي في سياق العمل على معالجة الثغرات والمشكلات التي تحول دون النهوض بالقطاع السياحي في المدينة.
 
وبين ان النشاط السياحي خلال الشهر الفائت شهد حراكا لافتا للنظر حيث زار جبل نيبو نحو 17 الف زائر بزيادة قدرها خمسة الاف خلال ذات الشهر من العام الماضي .
 
وبينت الاحصائيات ان عدد زوار كنيسة الخارطة بلغ 16 الف زائر ومركز الزوار 10 الاف وام الرصاص 350 والمتنزه الاثري 700 زائر ،متوقعا الجعنيني ان يشهد النشاط السياحي في المدينة حراكا لافتا خلال الاشهر المقبلة باعتبارها ذروة الموسم السياحي لهذا العام .(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

جريس19-02-2010

قبل الاغلاق يجب ان يتخذ اجرائات صارمه بحق من يضعون البضاعه على الرصيف اذا تم الاغلاق كما تذكرون اعتبرو ان الرصيف اصبح ملك للتجار لا بل انهم سوف يتعدون عل الشارع العام ليضعو بضاعتهم نحن نستعما الرصيف ورؤسنا تصتدم بالاحذيه المعلقه على اعلى الرصيف وشوالات البصل والخضروات مادب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.