• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عمان .. إصابة طفل بـ"رصاصة عرس" والقبض على الجاني وتوقيف العريس ووالده عقوبة لهما

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-08-27
962
عمان .. إصابة طفل بـ

  أصيب طفل يبلغ من العمر 8 سنوات برصاصة "خرطوش" أثناء حضوره لحفل زفاف في جبل النصر شرقي عمان ليل الأربعاء، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر إن الرصاصة التي أطلقها أحد المدعوين للحفل استقرت في قدم الطفل حيث تم نقله إلى المستشفى وحالته العامة متوسطة.

وذكر أن مطلق النار لاذ بالفرار فور إصابة الطفل، إلا أن الاجهزة الأمنية باشرت بجمع المعلومات عنه فور تلقيها البلاغ بالحادثة، حيث ألقي القبض عليه من قبل عناصر شرطة شرق عمان وضبط السلاح الذي كان بحوزته، وأخذ افادته تمهيدا لاستكمال الإجراءات القانونية والقضائية بحقه.

وأكد المصدر أنه سيتم القبض على العريس ووالده، وفقا للتعليمات الجديدة التي أصدرها مدير الأمن العام بحق الأفراح التي تشهد إطلاقا للأعيرة النارية، وإحالتهما للجهات المختصة.

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم واحد على توقيف عريس ووالده في مركز إصلاح وتأهيل جويدة على خلفية إطلاق نار خلال حفل الزفاف في منطقة الأشرفية، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مطلق النار خلال العرس والذي تسبب بإصابة طفلة برصاصة طائشة، قبل أن ينسب المدعي العام لمطلق النار تهمة الشروع بالقتل.

وأكدت مديرية الامن العام انها باشرت تنفيذ اجراءاتها ضد ما وصفتها بـ"العادات السيئة"، قائلة إنها "لن تنتهي الا بانتهائها من قبل تلك الفئة المستهترة بحياة المواطن وأمنه ولن تتهاون كذلك في انفاذ القانون ضدهم وبالتنسيق مع الجهاز القضائي والحكام الاداريين".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.