• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جودة:أنا دائماً بترفّع عن الكثير بسبب موقعي..اما اذا الموضوع بتعلق بكرامتي.."فشروا"..ويطالب الغد بالتوضيح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-08-28
1335
جودة:أنا دائماً بترفّع عن الكثير بسبب موقعي..اما اذا الموضوع بتعلق بكرامتي..

 وصف ناصر جودة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الخبر الذي نشرته يومية الغد حول تحرش مسؤول كبير بفتاة تعمل لصالح منظمة اجنية ب"المبهم".

وطالب الوزير يومية الغد بالتوضيح.

وكتب عبر صحفته الشخصية على تويتر مساء الجمعة : عندما تنشر صحيفة مثل الغد تعتقد بأنها محترمة خبر مبهم ينتج عنه اشاعات وأقاويل واتهامات وتجريح تجاه شخص فعليها مسؤولية كبيرة ان توضح. يا عيب.

وتفتحت قريحة جودة في التعليق على مداخلات المتصفحين عبر تويتر فقال رداً على مداخلة "هُم حركوا جندي على رقعة الشطرنج، حرك لهم الوزير"، بالقول : بدها! لكن ما بيستاهلو.

كما قال "انا أحسن منهم، كنت وما زلت وسأبقى! هذا اللي مجننهم وهم عارفين حالهم! شكرًا أخي" وذلك في معرض رده على مداخلة جاء فيها : معاليك إن استمروا على نهج الإغتيال السياسي الموجه لك وأنت بريء من ذلك، أقترح أن تقوم بكشف جميع الأوراق وتبادل الفضائح".

وفي تعليق آخر قال جودة "شكرًا اخي أنا دائماً بترفّع عن الكثير بسبب موقعي العام. اما اذا الموضوع بتعلق بكرامتي..فشروا على صحيفة الغد أن توضح الان"، وذلك في رده على مداخلة قال فيها مغرد " يا ريت عندنا مثل معالي ابو طارق مليون واحد .. سياسي محنك ابن اقدم السياسي الاردنين.. حملة كغيرها من الحملات لتشويه صورة الشرفاء".

وبينما قال نصر المجالي في مداخلة له على تويتر "عرفت فيك أخلاقك وشرفك وصدقك وانتماءك لوطنك وقيادته وشعبه منذ أكثر من ثلاثين عاماً في عمّان ولندن قبل الوزارة وقبل كل شيء"، رد الوزير بالقول " أشكرك اخو خضرة الغالي! ما يهمك ! اخوك طول عمره بيتحمّل كيد الحاسدين وانت شاهد. الله يحفظك".

وشكر الوزير احد المغردين بالقول له "اشكرك أخي ..ممنون"..عندما علق "انا مش اردني لكن بحب الاردن وانت من الناس اللي بفخر انهم من العرب اللي بيشرفوا اسم الاردن والعرب بالعالم". - 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.