• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأمن يلاحق إبن وزوج "نائب سيدة" أطلقا النار خلال حفل زفاف في ناعور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-08-29
2023
الأمن يلاحق إبن وزوج

  عقب  تقرير تحت عنوان 'بالفيديو .. إطلاق نار في حفل زفاف نجل مسؤول في ناعور'.

الأجهزة المعنية ممثلة بمحافظ العاصمة عمان وبأمر من وزير الداخلية سلامة حماد الذي أوعز لها بضرورة إحضار مطلقي النار وتطبيق القانون بحق الجميع بدون تهاون وبعدالة، وبدون محاباة بين شخص وآخر، حيث تم التعميم على مطلقي النار والبحث عنهما.

وقال مصدر أمني أنه بعد التحقيق تبين صحة الفيديو الذي كشف أن مطلق النار هما إبن وزوج 'نائب سيدة' في البرلمان الأردني، لافتاً الى أنه تم البحث عنهما بعد تحديد هويتهما.

أما حول العريس، فقد أوضح المصدر أنه يعمل لدى جهة رسمية، وسيتم أخذ الإجراءات الرسيمة بحقه.

نؤكد أن وزير الداخلية سلامة حماد يستحق فعلاً الشكر من كل مواطن لأنه أعاد فرض سيادة القانون على الجميع، ونشدد على أن التصريحات التي تصدر عن وزارة الداخلية هي ليست شعارات أو أقوال وإنما أفعال، نشير الى ان الامن العام ومنذ تولي اللواء عاطف السعودي منصبه كـ مدير للامن العام انتهج سياسة فرض سيادة القانون دون تنميز، وأن الحملات التي يشنها هذا الجهاز على الخارجين عن القانون قد أتت ثمارها، وان إستراتيجية الامن الذي ينفذها الجهاز هي مطالب شعبية سابقة قام بتنفيذها السعودي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.