• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طقس دافئ حتى الأحد والحرارة إلى 26

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-18
1386
طقس دافئ حتى الأحد والحرارة إلى 26

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا الجمعة ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا في باقي مناطق المملكة نهارا وباردا نسبيا ليلا والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أثناء النهار في المناطق الشرقية من المملكة.

 وحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة بعد غد السبت ويكون الطقس دافئا مع ظهور بعض السحب العالية والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول أثناء الليل الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.
 
أما يوم الاحد فيطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ويكون الطقس دافئا أثناء النهار مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، وفي ساعات المساء والليل يتحول الجو تدريجيا الى غائم جزئي ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة وتتحول الرياح الى شمالية غربية نشطة السرعة.
 
وتتراوح العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 22 و26 درجة مئوية والصغرى بين 10 و13 درجات، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 31 و33 درجة مئوية والصغرى بين 15 و17 درجة.
 
كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 21 و26 درجة مئوية ، وفي المناطق الشمالية بين 20 و26 درجة ، وفي المناطق الشرقية 24 و30 درجة.
 
أما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 27 و32 درجة مئوية والصغرى بين 16 و20 درجة. (بترا)
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.