• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس جامعة جدارا للنواب: الطالب اعتدى على مدرسيه بسبب تدني معدله

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-08-30
1306
رئيس جامعة جدارا للنواب: الطالب اعتدى على مدرسيه بسبب تدني معدله

 استمعت لجنة التربية والتعليم والثقافة النيابية في الاجتماع الذي عقدته اليوم الاحد برئاسة النائب الدكتور بسام البطوش وحضور النائب الثاني لرئيس مجلس النواب سليمان الزبن وزير التعليم العالي الدكتور لبيب الخضرا ورئيس جامعة جدارا الدكتور صالح العقيلي الى ملابسات حادثة الاعتداء على رئيس هيئة المديرين في جامعة جدارا .

وقال البطوش ان اللجنة استمعت من رئيس جامعة جدارا حول ملابسات حادثة الاعتداء واسبابها داعيا الى متابعة الحادثة متسائلا عن الاجراءات التي سيتم اتخاذها بحق هذا الطالب .

من جهته قال رئيس جامعة جدارا الدكتور صالح العقيلي ان الطالب قام بتصرفه غير اللائق تجاه رئيس مجلس الامناء ورئيس هيئة المديرين ولم يعرف الشخص المقصود .

وبين العقيلي ان سبب الاعتداء جاء بسبب تدني معدله وبسبب عدم حصوله على خصم مالي ،مؤكدا ان الجامعة قامت بتقديم شكوى رسمية بحق الطالب وما زال الموضوع قائما .

واضاف العقيلي ان الجامعة قررت الايقاف بشكل مؤقت لقرار مجلس العمداء بتخريج الطالب والتنسيب لوزارة التعليم العالي بعدم التصديق على شهادته او سحب شهادته بناء على قرار الوزير .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.