الجديد في قضية مقتل سوزان تميم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-06
2067
الجديد في قضية مقتل سوزان تميم

  

 

قرر رجل الأعمال اللبناني عادل معتوق زوج الراحلة سوزان تميم رفع دعوى قضائية في لبنان ضد قاتلي زوجته، ولن تكون "ضد مجهول" بل ضد الشخصين المعنيين حسب التحقيقات والوقائع والمحاكمات الجارية في مصر، وهما عضو مجلس الشورى المصري هشام طلعت مصطفي بصفته" المحرض"، ومحسن منير السكري ضابط الشرطة السابق بصفته "المنفذ للجريمة".

 

وأرجعت مصادر قريبة من عادل معتوق أن السبب في أقدامه على هذه الخطوة في ذلك الوقت بالتحديد يعود إلى خشية الأخير من صفقة ما، يقال إنها قد تجري في هذا الوقت تحديداً، مستغلة انشغال الناس بقضية أخرى قضية ألا وهي قضية مقتل ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران وصديقتها، خصوصاً وأن هذه القضية الجديدة بدأت تدخل في نفس تعقيدات قضية تميم، من حيث اتهام والدة الضحية "هبة العقاد" بوجود شخص مهم وراء القضية، وأن المتهم المعلن عنه اليوم ما هو سوى فبركة بانتظار مجريات أكثر دقة.

 

جاء ذلك إثر معلومات ظهرت لدى معتوق، دفعته لاتخاذ هذا الإجراء العاجل، بعد ما كان مصراً، في السابق على عدم اتهام أي شخص اللهم من يظهره التحقيق .

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.