• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شاب عشريني طلب الفزعة من الاردنيين من اجل اشقائه الاطفال ... وهذا ما حصل !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-09-05
1138
شاب عشريني طلب الفزعة من الاردنيين من اجل اشقائه الاطفال ... وهذا ما حصل !!

 طلب احد المواطنين والبالغ من العمر 20 عاماً العون بايجاد حل لمشكلته وذلك بعد وفاة والده ووالدته في حادث سير منذ شهور ، تاركين له مسؤولية طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات وطفلين توأم رضع لا يتجاوز عمرهم الـ 7 شهور .

وبحسب الشاب الذ روى مشكلته على احدى الصفحات التفاعلية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فإنه اضطر الى ترك جامعته للعمل لتأمين الغذاء والسكن لاشقاءه الاطفال ، الذين كان يتركهم في فترة عمله عند منزل عمه القريب منهم ، الا أنهم بالفترة الاخيرة اخذوا باختلاق الحجج لعدم استقبالهم ،مما وضعه في ورطه وهي اما ترك عمله والجلوس معهم لرعايتهم وهذا يعني لا يوجد مصدر للمال ، واما ان يتركهم لوحدهم وهذا بحد ذاته الكارثة .

وما ان نشر الشاب مشكلته حتى جاءه العديد من العروض من مواطنات يعرضن عليه استقبال الاطفال في منازلهم ، وحتى ان بعض الفتيات عرضن الزواج عليه من دون اي مقابل ورعايتهن لهم ، ولم يقتصر الامر على الاشخاص فقد عرضت دور حضانة رعاية الاطفال من دون اي مقابل .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.