• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سر يكشف للمرة الأولى عن اغتيال عرفات.. والقاتل فلسطيني عميل للموساد!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-09-09
4132
سر يكشف للمرة الأولى عن اغتيال عرفات.. والقاتل فلسطيني عميل للموساد!!

  توصلت لجنة التحقيق في اغتيال الرئيس ياسر عرفات الى نتائج بشأن اغتيال الشهيد عرفات والجهة التي تقف وراءها، وتأكدت اللجنة ان "اسرائيل" هي وراء عملية الاغتيال، لكن كان التحقيق يركز كيف تم تنفيذ الاغتيال واعطاء البلوتونيوم لياسر عرفات.


ومن خلال البحث الداخلي في الدائرة الداخلية الضيقة حول الشهيد ياسر عرفات، تم الظن بشخص فلسطيني هو من الدائرة الضيقة لعرفات وكان له علاقة مباشرة مع الطعام الذي يتناوله.

وكانوا بعتبرون انه غير ممكن ان يكون عميلا للموساد الاسرائيلي، الا ان الموساد تلقى امرا من رئيس مجلس الوزراء ومن شارون بالذات لقتل ياسر عرفات، فضغط الموساد ووضع كل ثقله لإيصال طريقة لزرع البلوتونيوم في جسم عرفات، ويبدو انهم استعملوا نوعا من الصابون ليستعمله عرفات اثناء الاغتسال، والفلسطيني المذكور آنفا هو الذي اوصل الصابون الى عرفات الذي كان يساعده اثنان في الاغتسال وظهرت اجزاء من المرض على الفلسطينيين الاثنين، لكنهما لم يموتا بينما اغتسال ياسر عرفات بالصابون كله ادى الى ادخال البلوتونيوم في جسمه، اما الشخص المشكوك به، فلم يصب بمرض او اذى بل اوصل الصابون فقط الى حمام ياسر عرفات.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.