• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معلمو سكن كريم يطالبون بفتح تحقيق ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-09-20
2253
معلمو سكن كريم يطالبون بفتح تحقيق ..

  عقدت وزارة التربية والتعليم السبت قرعة الشقق السكنية للدفعتين الأولى والثانية التابعة لمشروع "سكن كريم" ، والتي نشرت أسماؤهم الوزارة مسبقا ، في نادي معلم عمان .

حيث طالب المعلمون بحسب نقابة المعلمين، في شكوى قدموها لوزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، بـ "فتح تحقيق مع اللجنة القائمة على توزيع الشقق وتوضيح الأسس التي تم الاعتماد عليها في التوزيع" ، وأضاف المعلمون في شكواهم، أن "التوزيعات الجديدة غير منصفة ولم تلبي احتياجات المعلمين"، لافتين إلى أنها "خدمة فئة كبيرة من مالكي العقارات في وزارة التربية والتعليم".

من جهته، قال رئيس فرع نقابة المعلمين في إربد قاسم المصري "أن النقابة حاولت التواصل مع المسؤولين فلم تجد استجابة من أحد"، مضيفا أن "هذا الملف أدير بطريقة متعثرة منذ البداية ، وما شهدناه من وجود فوضى عارمة وصلت إلى حد التشابك بالأيدي ينبأ عن خلل عميق وشعور بالغبن والبون من بعض المعلمين" ، وأضاف أيضا أن "المعلمين اتوا من أقصى الجنوب والشمال ولم يجدوا أي تنظيم وأي تنسيق".

هذا واشتكى العديد من المعلمين المشاركين من سوء التنظيم وعموم الفوضى مع عدم وجود الحاجات الأساسية واللوجستية في المكان من ماء وعدم جاهزية دورات المياه، إضافة لضيق القاعات التي لم تتسع عموم المعلمين المتواجدين مما أدى لتزاحمهم خلال القرعة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.