• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إيقاف نائب رئيس النادي ‫‏الفيصلي‬ بكر العدوان لمدة سنتين وتغريمه 2500 دينار ومنعه من التواجد داخل ‫‏الملاعب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-09-22
3066
إيقاف نائب رئيس النادي ‫‏الفيصلي‬ بكر العدوان لمدة سنتين وتغريمه 2500 دينار ومنعه من التواجد داخل ‫‏الملاعب

 ة : اتخذت اللجنة التاديبيبة باتحاد كرة القدم خلال جلستها التي عقدتها اليوم العديد من القرارت بعد ان اطلعت على تقارير الحكام ومراقبي المباريات والجهات ذات العلاقة وتاليا ابرز القرارت:

1) تغريم النادي الفيصلي مبلغ 300 دينار وذلك لقيام جمهوره خلال مباراته مع الرمثا بدوري المناصير للمحترفين بشتم الحكم والفريق المنافس بالفاظ نابية ورمي عبوات المياه على مضمار اللعب علما بانها المرة الاولى.

2) تغريم نادي الرمثا مبلغ 300 دينار وذلك لقيام جمهوره خلال مبارايته مع الفيصلي بشتم الحكم بالفاظ نابية علما بانها المرة الاولى.

3) ايقاف حارس مرمى الرمثا عبد الله الزعبي لمباراة واحده لقيامه وعقب صافرة نهاية المباراة وخلال احتفال لاعبو فريق الرمثا بالفوز امام جمهور ناديهم بخلع الشورت الذي كان يرتديه في المباراة على مضمار اللعب امام الجمهور وعدسات المصورين.

ايقاف نائب رئيس النادي الفيصلي السيد بكر العدوان سنتين ميلاديتين اعتبارا من تاريخه وتغريمه مبلغ (2500) دينار ومنعه من التواجد داخل الملعب و غرف الغيار و المنصة الرسمية ومدرجات الملعب خلال المباريات الرسمية وذلك عملا بنص الماده 78 والتي تنص على "اذا قام المسؤول بالاعتداء بالضرب على اي مسؤولي ومندوبي الاتحاد او المتعاونين معه سواء داخل الملعب او خارجه قبل او اثناء او بعد المباريات الرسميه "

قرار قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (141) من اللائحة بما يخص البند رقم (4) من القرار.

1) منع امين سر نادي ذات راس محمد الهواري من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (500) دينار وذلك لقيامه بالاعتراض على حكام المباراة

1) تغريم نادي ذات راس مبلغ (300) دينار وذلك لقيام جمهوره في مباراته مع البقعه بدوري المناصير للمحترفين بشتم الحكم بالفاظ نابية علما بانها المرة الاولى.

قرار قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (141) من اللائحة بما يخص البند رقم (1) من القرار في شقه المتعلق بالغرامة المالية.

- منع مدرب نادي ذات راس باسم الرواشده من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (100) دينار وذلك لقيامه بالاعتراض المتكرر على حكم مباراة فريقه امام فريق الاهلي تحت 14 سنه

قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (141) من اللائحة

- منع مدير فريق نادي الاصالة نبال احمد فاروق من مرافقة الفريق (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (300) دينار. وذلك لقيامه بالاعتراض المتكرر واثناء خروجه من الملعب قام بشتم طاقم الحكام بالفاظ نابية خلال مباراة فريقه امام فريق الوحدات بدوري تحت 20 سنه

قرار قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (141) من اللائحة.

- ايقاف لاعب نادي الكرك عباد علي زقيلي مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ (200) دينار وذلك بالتلفظ بالفاظ بذيئة في مباراة فريقه امام نادي الربة بدوري تحت 20 سنه

قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (141) من اللائحة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.