• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور والفيديو.. إصابة 4 "إسرائيلين" في عملية طعن بالقدس.. واستشهاد المنفذ

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-10-03
1854
بالصور والفيديو.. إصابة 4

 وكالة معا الفلسطينية - القدس- معا- أصيب أربعة إسرائيليين بجروح، مساء اليوم السبت، في عملية طعن نفذها شاب فلسطيني في البلدة القديمة بالقدس.

وأعلنت الإسعاف الاسرائيلي عن استشهاد منفذ العملية بعد وقت قصير من إصابته بجروح حرجة.
وجاء في بيان لنجمة داوود الحمراء أن رجلا وزوجته البالغين (40 عاما) أصيبا بجروح حرجة جدا ونقلا إلى المستشفى للعلاج، بينما أصيبت شاب 22 عاما بجروح خطيرة وطفل للزوجين المصابين بالرصاص في قدمه وحالته متوسطة.
وافادت مراسلة معا نقلا عن شهود عيان أن منفذ العملية طعن إسرائيليا في شارع الواد بالبلدة القديمة في القدس، وتمكن من خطف مسدسه وإطلاق النار على عدد من الاسرائيليين المتواجدين في المكان، قبل أن تصل قوات خاصة تابعة للشرطة الاسرائيلية وتطلق النار عليه.
 
وقالت القناة السابعة إن المصابين الثلاثة من عائلة واحدة وأن جروح الاب حرجة جدا بينما جروح الام خطيرة وطفلهم أصيب بجروح طفيفة.
 
وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال اعتدوا على أصحاب المحلات التجارية قرب مكان العملية وأغلقوها وسط اجراءات عسكرية مشددة تبعت عملية الطعن.
 
وانتشرت قوات معززة من الجيش والشرطة الاسرائيلية في شوراع مدينة القدس، ونصبت الحواجز تحسبا لوجود شريك لمنفذ العملية.
 

 
 
 
 

 

 

 

 

 

يتبع..
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.