• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ردات فعل غاضبة على عرض استبدال اجهزة سامسونج في الاردن - صور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-10-03
3175
ردات فعل غاضبة على عرض استبدال اجهزة سامسونج في الاردن - صور

 اثار اعلان لشركة بي سي اي وكيل اجهزة هواتف سامسونج في الاردن الذي يمنح الفرصة لعملاء الشركة بتبديل اجهزتهم القديمة بجهاز (+Galaxy S6 Edge) بقيمة 99 دينار واشترطت ان يكون ثمن الجهاز القديم لا يقل عن 300 دينار، الكثير من ردات الفعل الغاضبة من قبل عملاء الشركة الذين يحملون اجهزة هواتف سامسونج واتهمو الشركة بأن عرضها وهمي وغير حقيقي وتسائلوا عبر صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي عن صدقية الشركة في تقديم هذا العرض لا سيما اشتراط ان يكون قيمة الجهاز المراد استبداله 300 دينار فأكثر وهو الامر الذي فسره عملاء الشركة بأنه شرط تعجيزي وان الهدف من وارء هذا العرض هو استدراجهم لمعارض الشركة واقناعهم بشراء اجهزة ذكية جديدة بقيمتها الحقيقية.

 

 

وفيما يلي نص الاعلان الذي وضعته الشركة على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر :

 

"بدّل موبايلك القديم بِ +Galaxy S6 Edge بِ 99 دينار فقط!

 

*يطبّق العرض على الهواتف التي تبلغ قيمتها 300 دينار فأكثر.

 

*متوفّر لدى معارض BCI في عمان شارع مكة والمدينة المنورة وفي الزرقاء شارع 36، الكرك والعقبة. لمزيد من المعلومات عن الأجهزة المشمولة بالعرض، يرجى الاتصال على 065509045"

 

مرفق نماذج من تعليقات متابعي صفحة الشركة على فيسبوك والتي اثارت مداخلتهم تجارب مريرة لهم مع قسم الصيانة في الشركة والاثمان الباهظة لفواتير صيانة الاجهزة لدى الوكيل الحصري في الاردن شركةBci .

 

علما بأن العديد من المواطنين طالبوا الجهات المعنية في الرقابة على عروض الشركات في وزارة الصناعة والتجارة العمل عىل التأكد من صدق تلك العروض وامكانية تحقيقها وانه لا يتم الاعلان عنها فقط لجذب اعداد جديدة من الزبائن لفروع الشركة في المملكة دون ان يكون هناك فرصة حقيقية للاستفادة من العرض المعلن؟؟؟

 

وسيتم متابعة هذه القضية وتعليقاتكم ومع الجهات الرسمية في وزارة الصناعة والتجارة عن مدى التزام الشركة بشروط الاعلان عن العروض وتنفيذها بشكل كامل حفاظا على حقوق المواطن وحقه في الحصول على الخدمة من الوكيل وخاصة في موضوع صيانة الاجهزة وعدم رفع الاسعار عليه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.