• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«الصفدي»: اليوم جلسة طارئة للتحقيق مع «الشوابكة».. ووفدا شعبيا لزيارة الشعب المصري لتقديم الاعتذار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-10-05
2002
«الصفدي»: اليوم جلسة طارئة للتحقيق مع «الشوابكة».. ووفدا شعبيا لزيارة الشعب المصري لتقديم الاعتذار

 أعلن أحمد الصفدي، نائب رئيس مجلس النواب، عن جلسة طارئة للبرلمان اليوم الإثنين، لبحث اتخاذ الموقف اللازم تجاه النائب زيد الشوابكة.

وأكد في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء»، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»، أن الشاب الذي تعرض للاعتداء هو ابن الشعب الأردنى، مشيرا إلى أن «الشوابكة» محامٍ نشيط ويدافع عن الوافدين، وعضو لجنة قانونية بالبرلمان.

وأوضح أن البرلمان الأردني سيفتح تحقيقا اليوم لـ«الشوابكة»، للوقوف على حقيقة الواقعة، داعيا الشعب المصري بانتظار نتائج التحقيق.

وأشار إلى أن اعتذار النائب لن يكفي، موضحا أن مجلس النواب سيشكل وفدا شعبيا لزيارة الشعب المصري وتقديم اعتذار لتوءم روحه الشعب المصري عن الواقعة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه النائب.

كان خالد عثمان، تعرض للاعتداء عليه في الأردن، عن طريق نائب بالبرلمان يدعى زيد الشوابكة وشقيقه، بسبب تأخر طلب خاص به بمطعم يشرف العامل المصري على صالته، وقام شقيق النائب بسبه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.