• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور ... مناظر ينفر كل من يراها في حي معصوم - شارع مسجد حمزه بن عبد المطلب بالزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-10-08
1512
بالصور ... مناظر ينفر كل من يراها في حي معصوم - شارع مسجد حمزه بن عبد المطلب بالزرقاء

 مناظر ينفر كل من يراها في حي معصوم مربع النبع الفوار شارع مسجد حمزه بن عبد المطلب .. حيث غابت عن ذاكرة بلدية الزرقاء فلا يوجد مسؤول يمد يد العوم لسكانها الغارقين في بؤر سوادء من تجمع للنفايات ، ومياة الإمطار ، وقد سدت آذان مسؤولي البلدية عن شكواهم المتكررة التي يقدمونها وتذهب هذه الشكاوي في سلة المهملات أو تطوى بالإدراج .


حيث مازال سكان المنطقة يشكون من تراكم النفايات ، وتراجع مستوى النظافة بشكل ملحوظ ، نتيجة انتشار وتكدس الأوساخ والنفايات في الشوارع وجوانبها وبقائها لفترات طويلة الأمر الذي يؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات والقوارض ويزيد من حدة التلوث البيئي الذي تعاني منه المنطقة أصلاً .

وقال مواطنون ان مؤشر الوضع البيئي في المنطقة يزداد سلبية نتيجة تراكم النفايات وانتشار اكوام القمامة في الشوارع و الارصفة، وتجمع واضح لمياة الأمطار ، مينين أن هناك تقصيرا واضحا من قبل كوادر البلدية.

وطالب المواطنون بلدية الزرقاء بضرورة زيادة عمال الوطن و تشديد الرقابة عليهم، حيث تحتاج الى آليات وكابسات وعمال وطن الذين لايقومون بواجباتهم في المنطقة .
 
 
  •  
  •  
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.