• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحرارة أعلى من معدلاتها وأجواء حارة نسبيا نهارا ولطيفة ليلا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-10-12
876
الحرارة أعلى من معدلاتها وأجواء حارة نسبيا نهارا ولطيفة ليلا

  تستمر درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من مُعدلاتها العامة في هذا الوقت من العام، أي ببين 4-5 درجات مئوية، وففق موقع طقس العرب.

وقال الموقع "يكون الطقس حاراً نسبياً في أغلب المناطق، وحاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور سُحب متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية خفيفة السرعة، والبحر هادئا".

وبين أنه في ساعات المساء، تسود أجواء أكثر دفئاً وجفافاً من المُعتاد في أغلب المناطق، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

وأضاف إنه يتوقع بقاء درجات الحرارة نهار غد أعلى من مُعدلاتها العامة في هذا الوقت من العام أي بين 4 و5 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في أغلب المناطق، وحاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. كما تظهر تدريجيا سُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويُحتمل هطول زخات من المطر في مناطق متفرقة، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات، تتحول عصراً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.