• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالتفاصيل .. التحقيق في قضية أخطر مطلوب يعرف بـ "الدوغنجي"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-10-13
1328
بالتفاصيل .. التحقيق في قضية أخطر مطلوب يعرف بـ

  وسط اجراءات أمنية مشددة بدات الهيئة العسكرية الحاكمة لدى محكمة أمن الدولة اليوم الإثنين محاكمة أخطر مطلوب وتاجر اسلحة المعروف بـ 'الدوغنجي' و5 آخرين مفرج عنهم بكفالة.

ونفى المتهم 'الدوغنجي' وإثنين آخرين تهم حيازة أسلحة أوتوماتيكية بقصد استعمالها على وجه غير مشروع , والاتجار بالمواد المخدرة، وتقديم مادة مخدرة و تعاطي مواد مخدرة , مؤكدين بأنهم غير مذنبين فيما جرت محاكمة المتهمين الثلاث غيابيا لعدم حضورهم الجلسة.

وكان الفريق الخاص في آذار الماضي قد ألقى القبض على 7 أشخاص داخل خيمة بعد إشتباك مسلح في منطقة طبقة فحل شمالي الأردن وتم نقل الدوغنجي آنذاك بمروحية إلى مكان التحقيق معه وتوقيفه من قبل الاجهزة الامنية.

وسب أبرز ما جاء في لائحة الإتهام أن المتهم مصنف بدرجة خطير ومسلح حيث كان يجلس برفقة أشخاص داخل خيمة عندما داهمتهم قوة أمنية قام بإطلاق النار عليها مما دفع تلك القوة إلى تبادل النار مما أدى إلى إصابة أحد المتهمين في القضية حيث كانت معلومات قد وردت حول ترويجه للمخدرات وهو من أرباب السوابق الجرمية.

وكان مصدر أمني في تصريحات سابقة له حول مداهمة طبق فحل أشار إلى انه قد سبق للمتهم وخلال عملية للقبض عليه في 2014 قد قاوم الأجهزة الأمنية وأصيب إثنين خلال العملية وتمكن حينها من الفرار , وأجلت المحكمة النظر بالقضية الى يوم الإثنين المقبل لتمكين النيابة من تقديم شهودها في القضية. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.