• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو..."النشامى" يجتاز طاجكستان ب 3 اهداف ويحافظ على الصدارة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-10-13
1301
بالفيديو...

  فاز منتخب النشامى على ضيفه منتخب طاجيكستان بثلاثية حمزة الدردور وحسن عبدالفتاح (64، 66، 93)، في المباراة التي جرت أحداثها على ستاد عمان، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وكأس آسيا في الإمارات 2019.


واضاع اللاعب حمزة الدردور فرصة خطيرة أمام مرمى طاجيكستان بعد أن تلقى تمريرة من الجهة اليمنى ارسلها ياسين البخيت عند الدقيقة (8)، في حين اجبرت الإصابة اللاعب عبدالله ذيب على الخروج ودخول بديله منذر أبو عمارة عند الدقيقة (12).

وكانت رأسية حسن عبدالفتاح أن تفتتح التسجيل للنشامى لولا تألق حارس طاجيسكستان عند الدقيقة (36).

‫وعند الدقيقة (60) حرم حكم المباراة النشامى من ركلة جزاء بعد عرقلة واضحة لياسين البخيت في منطقة الجزاء.

ويتصدر النشامى فرق المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه منتخب أستراليا برصيد 9 نقاط "يغيب عن الجولة الحالية"، ثم منتخب قيرغيزستان "5 نقاط" ومنتخب طاجيكستان "نقطتان" ومنتخب بنغلادش "نقطة".

التشكيلتان

المنتخب الوطني: عامر شفيع، أنس بني ياسين (محمد الباشا)، ابراهيم الزواهرة، عدي زهران، محمد الدميري، بهاء عبدالرحمن، رجائي عايد، حسن عبدالفتاح، عبدالله ذيب (منذر أبو عمارة)، ياسين البخيت، حمزة الدردور.

منتخب طاجيكستان: البشير تويتثشيف، دافرونيون ارغاشيف، اختام نازاروف، اراي راجيبوف، بارفيزيجون عمرديف، نور الدين دافرانوف، خوشيد ماخمودوف، دواخونغير دزاليلوف، ديلشود فاسيف، فاتحولو فتحولوف، مانوشير دزاليلوف.
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.