3 "سيناريوهات" بشأن قمة الوحدات والفيصلي و تعديل موعد مباراتي شباب الحسين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-24
1142
3 "سيناريوهات" بشأن قمة الوحدات والفيصلي و تعديل موعد مباراتي شباب الحسين

أرجأ اتحاد الكرة البت في تحديد موعد المباراة المنتظرة بين فريقي الوحدات والفيصلي، والمقررة في الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة 6 آذار (مارس) المقبل ضمن الاسبوع الرابع عشر من دوري كرة المحترفين.

 وفهم ان القرار النهائي بشأن موعد هذه المباراة سيتحدد اليوم وفق ثلاثة سيناريوهات متوقعة، اولها تثبيت موعد المباراة كما هو من دون تغيير، وثانيها اقامة المباراة يوم السبت 7 من آذاره تأخيرها لمدة يوم، وثالثها اقامة المباراة يوم الجمعة 27 آذار المقبل، على ان يتم تأجيل موعد المباراتين اللتين كانتا مقررتين في ذلك اليوم ضمن الاسبوع السادس، وتجمع اولاهما بين الوحدات وشباب الاردن وثانيتهما بين الفيصلي والحسين، لتقاما يوم الثلاثاء 31 آذار المقبل، وهذا يعني ان فريقي الوحدات والفيصلي سيلعبان معا قبل المواجهة بين الوحدات وشباب الاردن.
 
ويبدو ان مشاركة فريقي الوحدات والفيصلي في دوري ابطال العرب الى جانب مشاركتهما في كأس الاتحاد الآسيوي، سيفرض على الاتحاد عدم تأجيل موعد المباراة لمدة اسبوع كما تردد، لأنها ستتضارب مع مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي، كما ستؤدي الى الاضرار بفرق اخرى، حيث ينوي الاتحاد ارجاء موعد مباراتي اياب دور الاربعة من بطولة الكأس الى يوم 15 نيسان (ابريل) المقبل، فيما سيقام النهائي يوم 24 او 25 منه معلنا بذلك ختام الموسم، بيد ان استمرار الفريقين لما بعد دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال العرب قد يؤدي الى تأخير ختام الموسم الى الثلث الاول من شهر ايار (مايو) المقبل.
 
تعديل موعد مباراتي شباب الحسين
 
وتقرر تأجيل موعد مباراة شباب الحسين والبقعة ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز للمحترفين، لتقام في الساعة الثالثة من عصر يوم السبت المقبل على ستاد البتراء، بدلا من إقامتها يوم الجمعة 27 شباط (فبراير) الحالي لتزامنها مع انتخابات مجلس إدارة شباب الحسين.
 
كما تقرر نقل مباراة العربي وشباب الحسين المقرر إقامتها في الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس 5 آذار (مارس) على ستاد الحسن بدلا من إقامتها على ستاد الملك عبدالله بسبب إقامة لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب السلط.
 
تعيين حكام المباريات         
 
الى ذلك أصدرت دائرة الحكام جدول حكام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري والذي سينطلق يوم غد الأربعاء بإقامة مباراتين ستنطلقان الساعة الخامسة مساء.    
 
ففي المباراة الأولى والتي تجمع بين الوحدات والعربي على ستاد عمان الدولي يديرها الحكم سالم محمود والمساعد الأول فواز نعيمات والمساعد الثاني أحمد مؤنس والحكم الرابع أدهم مخادمه، أما المباراة الثانية والتي ستجمع بين اتحاد الرمثا والفيصلي على ستاد الحسن يديرها الحكم عبدالرزاق اللوزي والمساعد الأول سمير غنام والمساعد الثاني معتز فراية والحكم الرابع حسن الخالدي والمراقب إبراهيم أبو فارة.        
 
وستقام يوم الجمعة المقبل مباراة واحدة تجمع بين الحسين والجزيرة على ستاد الحسن ويديرها الحكم حسن الخالدي والمساعد الأول فيصل شويعر والمساعد الثاني عبد الرحمن عقل والحكم الرابع عبد الرزاق اللوزي والمراقب عمر بشتاوي.       
 
فيما تختتم المرحلة يوم السبت المقبل بإقامة مباراتين، الاولى تجمع بين شباب الحسين والبقعة على ستاد البتراء ويديرها الحكم سليمان دلقم والمساعد الأول يوسف ادريس والمساعد الثاني محمد ظاهر والحكم الرابع محمد العبادي والمراقب رائد حمودة، أما المباراة الثانية والتي ستجمع بين شباب الأردن واليرموك على ستاد عمان الدولي يديرها الحكم محمد أبو لوم والمساعد الأول عوني حسونة والمساعد الثاني منذر عقيلان والحكم الرابع محمد عرفة والمراقب يوسف السواركة. 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.