• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

68 اعتداء على المعلمين منذ بداية العام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-10-27
1208
68 اعتداء على المعلمين منذ بداية العام

 تعرضت معلمة "غرفة مصادر" بمدرسة حكومية في عمان، إلى اعتداء لفظي من قبل سيدة تهجمت على المدرسة على خلفية قرار "إعادة احد ابنائها إلى صفه بناء على احتياجه لعلاج نطقي متخصص"، حسبما أكدت نقابة المعلمين.

وقالت النقابة، في بيان صحفي أمس، ان "هذا هو الاعتداء رقم 68 على معلمين منذ بداية العام".
واضافت إن إحدى السيدات "اعتدت لفظيا على معلمة المصادر في إحدى المدارس الحكومية الاربعاء الماضي على خلفية نقل ابنها من غرفة المصادر وإعادته الى صفه (الثالث الأساسي)".
وأوضحت المعلمة، بحسب البيان، "انه بناء على دراسة حالة الطالب، تبين أنه لا يعاني صعوبة في التعلم لكن مشكلته تكمن في النطق، واستنادا إلى تقارير طبية، فإنه يحتاج إلى تمارين مكثفة على النطق وجلسات مساندة".
وأكدت أن "غرفة المصادر مختصة بصعوبات التعلم فقط، وعلى أهل الطالب مراجعة اختصاصيي نطق"، مشيرة إلى أن "الطالب بقي في غرفة المصادر عاما دراسيا كاملا دون أي تغيير، لأن حالته مرضية ويجب متابعتها في مراكز متخصصة".
وقالت النقابة "ان المعتدية لم تكتفِ بالتهجم اللفظي على المعلمة، بل تقدمت بشكوى لمكتب أمين عام زارة التربية والتعليم، الذي قام بدوره بمطالبة المدرسة بإعادة الطالب إلى غرفة المصادر مهما كانت المشكلة حتى وإن لم يستفد الطالب، دون النظر الى مشكلة الاعتداء". 
الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.