عقل ينظف رصيده من الإنذارات ومدرب الوحدات يعتبر الخسارة مفيدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-24
1171
عقل ينظف رصيده من الإنذارات  ومدرب الوحدات يعتبر الخسارة مفيدة

اشترى قائد فريق النادي الفيصلي لكرة القدم حاتم عقل انذارا في الدقائق الاخيرة من مباراة فريقه امام الوحدات بذهاب نصف نهائي كأس الاردن، وذلك لرفع عدد انذاراته الى 3، وبالتالي التغيب عن المباراة المقبلة امام فريق اتحاد الرمثا التي ستجمع الفريقين يوم غد الاربعاء ضمن منافسات الثالث عشر للدوري الممتاز لكرة القدم.

واشترى عقل الانذار "بالعقل"، عندما لبى مطلب الجهاز الفني الذي طلب من اللاعب تنظيف انذاراته من خلال الحصول على الانذار الثالث، وبالتالي التغيب عن المباراة المقبلة، قبل العودة الى المباراة التالية بسجل نظيف من الانذارات.
إلى ذلك، حظي عقل بإشادة واسعة من قبل جمهور النادي، بعد الاداء الرجولي والفدائي الذي قدمه في المباراة الاخيرة امام الوحدات، وساهم في حماية مرمى "الازرق" من اي هدف.
يشار الى ان عقل يحرص على الاهتمام بلياقته البدنية من خلال التدريبات الاضافية التي يجريها في حال ابتعاده عن المنافسات، للحفاظ على لياقته وتواصله مع التمارين، الامر الذي جعله من اكثر اللاعبين جاهزية سواء في النادي أو المنتخب.
مدرب الوحدات: الخسارة أمام الفيصلي مفيدة
أبلغ المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم العراقي اكرم سلمان، ان الخسارة الاخيرة التي تعرض لها الفريق امام الفيصلي، ربما تكون مفيدة خاصة فيما يتعلق بانتظام اللاعبين بالتدريبات.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع المدرب بالفريق اول من امس، وتحدث فيه المدرب عن ضرورة الالتزام بالتدريبات، والانطلاق من جديد لتحقيق انجازات جديدة.
وقال المدرب: "بعد الخسارة الاخيرة امام الفيصلي، هناك تواجد لجميع اللاعبين في تدريب اليوم، وهذه بادرة ايجابية، ولكن لو حقق الوحدات الفوز على الفيصلي لما حضر هذا العدد، ولتواصل تغيب عدد من اللاعبين".
وأكد سلمان ثقته بقدرة الفريق على المضي قدما في مواصلة تحقيق النتائج الجيدة، رغم التعثر امام الفيصلي.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.