• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انخفاض على الحرارة وأمطار متفرقة في اليومين المقبلين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-20
1397
انخفاض على الحرارة وأمطار متفرقة في اليومين المقبلين

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مساء يوم غد الاحد وتزداد نسبة الرطوبة وتتكاثر الغيوم المنخفضة تدريجيا ويتحول الطقس أثناء الليل الى غائم ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر ،وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

 وبحسب دائرة الارصاد الجوية، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الاثنين ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا مع بقاء الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر خصوصا في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
 
أما يوم الثلاثاء فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الطقس باردا نسبيا وظهور بعض الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 15 و26 درجة مئوية والصغرى بين 6 و10 درجات ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 24 و 33 درجة مئوية والصغرى بين 13 و 17 درجة.
 
كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 12 و 29 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية بين 11 و 25 درجة ، وفي المناطق الشرقية بين 19 و 31 درجة. أما مناطق الاغوار فتتراوح العظمى بين 26 و37 درجة مئوية والصغرى بين 11 و 15 درجة.(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.