• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاردن.. معلمون يتفرغون للعطوات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-03
1365
الاردن.. معلمون يتفرغون للعطوات

 بادر معلمو مدرسة القاضي إياس في سحاب، الثلاثاء، إلى تجهيز العبايات الشعبية والبدء بالتفرغ أثناء الدوام وبعده لإجراء جولة على أولياء الأمور لكي يتنازلوا عن شكاويهم الكيدية ضد المعلمين ، والتي تكررت في الأونة الأخيرة .

 
وجاءت هذه المبادرة كحركة احتجاجية على كثرة الشكاوى الكيدية ضد المعلمين ومحاولة تعطيل عملهم من خلال كثرة التشكي ضدهم أمام المراكز الأمنية أو حتى مديريات التربية ، حيث أكد أحد المعلمين أن "بعض هذه الشكاوى جاءت من أولياء أمور لطلاب رسبوا دراسيا في العام الماضي وطبقت في حقهم تعليمات الوزارة" ، وأكد آخر "أن الجاهات والعطوات والصلحات قد استهلكت وقتهم ، ولم ترجع لهم حقوقهم الاعتبارية بعدما اعتدي على زملاءهم من المعلمين في الميدان" .
 
يذكر أن حالات الاعتداء على المعلمين التي سجلتها النقابة مؤخرا قد زادت عن سبعين حالة منذ بداية العام الحالي، وأن النقابة قد دشنت حملة شعبية ووطنية وإعلامية ردا على هذه الاعتداء أسمتها (كرامة المعلم من كرامة الوطن) .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.