• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكويت .. ضبط أردني سلب مع ثلاثة شركاء 100 ألف دينار كويتي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-15
704
الكويت .. ضبط أردني سلب مع ثلاثة شركاء 100 ألف دينار كويتي

 قالت وسائل اعلام كويتية أن رجال مباحث العاصمة (الكويت) تمكنوا من ضبط اردني سلب و3 شركاء مبلغ 100 الف دينار كويتي من شاب غير كويتي.

وبينت ان للاردني 3 شركاء ما زالوا هاربين، مشيرة الى ان أحدهم غادر الى جمهورية مصر العربية .واضافت ان الاردني كشف عن 80 الف دينار كويتي أخفيت في السيارة المستخدمة بالعملية.

وفي تفاصيل القضية، قال مصدر أمني إن شابا غير كويتي في مخفر شرق، أبلغ بأنه انقض عليه 4 أشخاص في منطقة شرق وسلبوا منه مبلغ 100 ألف دينار بعد الاعتداء عليه بالضرب.

وتمت إحالة القضية إلى رجال مباحث العاصمة الذين أجروا تحرياتهم عن الواقعة واستطاعوا ضبط أردني بعد أن دلت عليه التحريات وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الواقعة بمشاركة 3 أشخاص غير كويتيين وأرشد عن بياناتهم وبعد التدقيق على بيانات الجناة تبين أن أحدهم غادر قبل أيام قليلة الى جمهورية مصر العربية.

وأفاد المصدر بأن 'الأردني أرشد عن بقية المبلغ حيث تم تخزينه بالسيارة التي نفذوا بها العملية وعثر رجال المباحث على 80 ألف دينار وتبين أن المسافر أخذ معه 20 ألف دينار وتم استصدار أمر ضبط وإحضار بحقه ولا تزال التحريات جارية عن الشخصين اللذين لايزالان متواريين عن الأنظار'.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.