• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"حمزة منصور" في انتقاد نادر : الجماعة تواجه ازمة حقيقية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-19
1565

  وجه القيادي الاسلامي البارز الشيخ حمزة منصور انتقادا مباشرا وصريحا لقيادة جماعة الاخوان المسلمين بانهم ليسوا على دراية بان الجماعة تواجه ازمة حقيقية لها كثير من الاوجه.

كما رفض رفضا مطلقا التعامل مع الجماعة «المرخصة» معتبرا نفسه ابن الجماعة ونتاجها على المستوى التنظيمي والفكري مؤملا من الجماعة ان تستشعر خطورة الازمة للتوافق على حل للخروج من هذه الازمة» فبلدنا لا يحتمل ازمات من اي نوع» بحسب الشيخ منصور.

واضاف الشيخ منصور في تصريح الخميس ان استمرار هذه الازمة التي تتجاهلها القيادة الحالية للجماعة «التي نحب ونقدر» لن تكون لها نتائج ايجابية.

وقال «قدمنا مبادرة ليست الاولى من نوعها ولكنها قد تكون الاخيرة وكان الهدف منها اخراج الحركة الاسلامية من وضعها الحالي الذي لا يقبل به احد لها من ابنائها ومريديها ومن يتابعها ويريد بها خيرا».

واشار الشيخ منصور الى ان احدا ممن تقدموا بمبادرة لحل الازمة الحالية التي تمر بها الجماعة لا يتطلع الى موقع او منصب او مكانة او اي مركز قيادي في الجماعة فقد شبعوا وتبواوا فيها كل ما يريدون واكثر وليس الموقع القيادي في الجماعة لاي شخصية شاركت في طرح المبادرة بل هو الحفاظ على وحدة الجماعة وتماسكها واخراجها من ازمتها.

وبين الشيخ منصور انه بعد ثلاث جلسات حوار انتهت كل الجهود الى «لا استجابة من قبل قيادة الجماعة بالصورة التي تقدمنا بها» داعيا قيادة الجماعة الى ان يعيدوا النظر في مواقفهم ورؤيتهم».

واضاف الشيخ منصور بنوع من الدهشة: «رؤية قيادة الجماعة انه ليس هناك ازمة بينما نرى نحن ان هناك ازمة حقيقية وهم لا يستشعرون هذه الازمة» - 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.