• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حزب التيار الوطني يشكل مكتبه التنفيذي وهيئته الاستشارية العليا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-21
1633
حزب التيار الوطني يشكل مكتبه التنفيذي وهيئته الاستشارية العليا

شكل حزب التيار الوطني مكتبه التنفيذي الذي ضم (39) عضوا، وهيئته الاستشارية العليا وضمت (19) شخصية سياسية، من بينها رؤساء وزارات ووزراء وأعيان ونواب سابقون، بحسب ما أعلنه رئيس الحزب عبد الهادي المجالي في بيان صحافي أمس.

 وضمت الهيئة الاستشارية العليا للحزب كلا من: فايز الطراونة، عدنان بدران، معروف البخيت، هشام الشراري، رياض الشكعة، خلف المساعدة، سعد حجازي، محمد عفاش العدوان، سمير قعوار، محمد الحلايقة، سميح بينو، طارق السحيمات، طراد الفايز، رويدة المعايطة، غالب الزعبي، فلك الجمعاني، جهاد ارشيد، حسان منكو، مشهور الزبن.
 
وضم المكتب التنفيذي: عبدالهادي المجالي رئيسا ومروان دودين نائبا للرئيس وصالح ارشيدات أمينا عاما للحزب وعبدالله الجازي نائبا أول للأمين العام وأحمد الهياجنة نائبا ثانيا وتيسير الصمادي أمينا للسر، وعضوية كل: من هاشم الدباس، مفلح الرحيمي، منير صوبر، عادل الشريدة، محمد الذويب، عبدالله عويدات، أمين مشاقبة، سعد الخرابشة، أسامه الدباس، أمل الفرحان، حيا القرالة، عبدالفتاح المعايطة، عبدالله الهباهبة، جمال الضمور، خلف الرقاد، فخري اسكندر، يوسف أبوصليح، ابراهيم العموش، علي أبو اربيحة، محمد البدري، احمد العتوم، ايمن الشويات، انصاف الخوالدة، فايز السعودي، حمدي مراد، أحمد الحمايدة، خالد الزعبي، بركات عوجان، منذر كريشان، غازي مشربش، صالح اللوزي، أمل نصير وسوسن حجازي.
 
وعقد المكتب التنفيذي اجتماعا له مساء الأربعاء الماضي في نادي الملك حسين، استعرض فيه المجالي الخطوات العملية لإطلاق فعاليات الحزب وفتح مقاره وخطة العمل في المرحلة المقبلة.
 
وأكد المكتب التنفيذي في تصريح صحافي أهمية توسيع القاعدة الشعبية للحزب، لتشمل جميع القطاعات في المملكة، والسعي للمشاركة الجادة في الحوارات الوطنية حول قضايا الإصلاح السياسي والاجتماعي والاقتصادي.
 
وقال الحزب إن المكتب التنفيذي تدارس باهتمام تداعيات الوضع الاقتصادي والقرارات الاقتصادية التي تتخذها الحكومة لمعالجة الوضع الاقتصادي الصعب وعجز الموازنة وتفاقم المديونية وآثار الأزمة العالمية على الاقتصاد الوطني، وأكد الحزب ضرورة أن لا يلقى العبء بكامله على المواطنين من خلال زيادة التكليف الضريبي وأن يتم اتباع سياسة الترشيد وإعادة النظر في أولويات المشاريع المطروحة في الموازنة العامة لتلافي العجز.
 
وثمن أعضاء المكتب التنفيذي الجهود التي بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني على الساحة الدولية والعربية للدفاع عن الحقوق العربية، وتحذير العالم من مخاطر غياب السلام والرد الحازم على الأصوات التي تطرح أبعادا وأدوارا مشككة يرفضها الأردن ويرى فيها محاولة لحرف المسار عن السلام العادل، القائم على إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية وفق تطلعات شعبها بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
 
وقرر المكتب التنفيذي تشكيل إحدى عشرة لجنة، كما تم تشكيل مكتب مصغر برئاسة رئيس الحزب يعقد ثلاثة اجتماعات في الأسبوع، وشكل أيضا لجنة خاصة لبحث قانون الانتخاب مكونة من عبدالله الهباهبة، جمال الضمور، فخري اسكندر، خالد يوسف الزعبي وصالح اللوزي. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

MOWATIN21-02-2010

GO HOME
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.