• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الانتهاء من التحقيق بمقتل رجل على يد زوجته وبمساعدة ابنه في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-24
860
الانتهاء من التحقيق بمقتل رجل على يد زوجته وبمساعدة ابنه في عمان

  أنهى مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق في قضية مقتل زوج على يد زوجته وابنه محيلاً ملف القضية الى النائب العام للمصادقة عليها.

ووجه المدعي العام للزوجة البالغة من العمر46 عاما تهمة القتل العمد بحدود المادة 328/1 عقوبات فيما وجه لإبنها البالغ من العمر 19 عاما التدخل بالقتل بحدود المادتين 328/1 و3 و80/2 عقوبات.

وتتلخص وقائع القضية بأن هناك خلافات بين المغدور وهو زوج المشتكى عليها ووالد المشتكى عليه، وفي احد ايام شهر اب 2015 وعندما استيقظ المغدور من النوم واثناء وجوده المشتكى عليها في غرفة نومها حصلت بينهما ملاسنة، ما دفع المشتكى عليها إلى اخراج سلاح ناري "مسدس" يعود للمغدور ويحتفظ به في غرفة النوم، واطلاق عيار ناري واحد نافذً بتجاه رأس المغدور من منتصف العظم واستقر في محجر العين اليسرى واحدث خلال مساره كسورا في عظام الجمجمة ونزيفا دمويا بمادة الدماغ واغشيته وأدى بالنتيجة للوفاة.

ولما علم المشكتى عليه الابن بما فعلته والدته قام بمساعدتها على التخلص من الجثة ودفنها في مكان ارتكاب الجريمة الا ان رائحة تعفن الجثة ملأت المنزل فقام المشتكى عليهما بتجهيز حفره خارج المنزل لنقل الجثة اليها الا ان امرهما انكشف قبل ذلك.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.