• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو...سقوط مفاجئ لمدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-24
1479
بالفيديو...سقوط مفاجئ لمدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي!

 تحوّل "روبرتو مانشيني” مدرب النادي الإيطالي "إنتر ميلان” إلى مادة ساخرة في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الفيسبوك والتويتر، بعدما سقط بشكل مضحك خلال اللقاء الذي جمع الانتر بنظيره فروسينوني الصاعد جديداً.

وفي الوقت الذي كان فيه صاحب الأرض والجمهور متقدماً على ملعب السان سيرو بنتيجة 2-0، غيرت الكرة مسارها متجهة نحو مدرب نادي مانشستر سيتي السابق، محاولاً تسديدها لإعادتها إلى داخل أرضية الميدان.

لكن المدرب "مانشيني” سقط بطريقة غريبة وطريفة أمام الجميع، ليتقدم اللاعب الصربي "أدام لياييتش” نحوه على وجه السرعة وساعده على النهوض، حيث حصدت هذه اللقطة عدداً كبيراً من المتابعين على صعيد وسائل التوصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن نادي الإنتر تمكن مؤخراً من الانفراد بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 30 نقطة بعد هذا اللقاء حيث انتصر بنتيجة 4-0، سجلها كل من الفرنسي جوناثان بيابياني (29)، والأرجنتيني ماورو إيكاردي (د53) والكولومبي خيسون موريو (د87) والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (د90).

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.