• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو ... رحلة ميسي الى مدريد من المطار وحتى دخوله المباراة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-24
1533
بالفيديو ... رحلة ميسي الى مدريد من المطار وحتى دخوله المباراة

  على الرغم من التأكيدات التي سبقت المباراة بعدم مشاركته أساسيا في لقاء الكلاسيكو ، الا ان ميسي كان وما زال المادة الاكثر خصوبة للصحافة ، فشعبيته الجارفة تحتم على كافة وسائل الاعلام ان تركز على كل ما يقوم به.

المواقع العربية والصحافة العربية لن تكون بمنأى عن هذه القاعدة ، فمجرد ذكر كلمة " ميسي " في احد العناوين تجد هناك تهافتا لدى المتابعين لقراءة الخبر او مشاهدته .

تلك الشريحة التي تحدثنا عنها ستجد بأن هذه المادة تلبي رغباتهم فمشاهدة تحركات ميسي قبل الكلاسيكو منذ اللحظة التي وصل بها الى مطار برشلونة ونزوله في مطار مدريد ، وحتى اثناء تدقيق جوازات السفر او الانطلاق في الحافلة الى اقلت الفريق الى الفندق المخصص للاقامة ، بل ان مشاهدة دخول ميسي الى ملعب المباراة وهو خارج التشكيل الاساسي وانتهاء بلحظة دخوله المباراة ، كل هذه اللقطات ستكون محط اهتمام ومتابعة هذه الشريحة التي نتحدث عنها .

وفي المقابل نجد بأن شريحة اخرى قد تكون من انصار الغريم التقليدي وحتى تلك التي تعتبر ميسي هو لاعب كغيره في كتيبة البلوغرانا من مبدأ ان تشجيعهم لبرشلونة لا يرتبط بشخص "ميسي" ، هذه الشريحة ستجد انها ايضا ستتابع الفيديو الذي نتحدث عنه معللة فعلتها بأنه من باب الفضول.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.