• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المقدسي للفلسطينيين : لا تقتلو اليهود الأن فهذه مواجهة خاسرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-24
1507
المقدسي للفلسطينيين : لا تقتلو اليهود الأن فهذه مواجهة خاسرة

  انتقد منظر التيار السلفي الجهادي 'أبو محمد المقدسي' اقدام الفلسطينيين على قتل اليهود باستخدام السكاكين واصفاً اياها بالمواجهة الخاسرة.

واشار المقدسي الأ انه يعلم كالجميع بأن إجرام اليهود وإرهابهم المرخص والمحمي من العالم المنافق ومنظماته المتحيزة وخذلان الأمة لأهلنا بفلسطين يدفع حتى الأطفال للانتقام ولو بالمقصات'.

واضاف 'هذا الإجرام اليهودي المحمي والمسكوت عنه دوليا يجعلنا نعذر أهلنا وبناتنا بفلسطين في كل ما يقدمون عليه في قتال اليهود ونقدر بل ونعجب ببسالتهم'.

وأضاف: 'لكننا حرصا منا على أهلنا وتقويتهم وتكثيرهم لا نشجع بناتنا وأخواتنا وأطفالنا بوجه خاص على مواجهات خاسرة بسكاكين ومقصات أمام شعب مدجج بالسلاح'.

وبحسب المقدسي فإن 'السكين يحتاج قوة وخبرة، خصوصا بمقابل مسلح مرخص بالقتل؛ فعلى من يستعمله من أهلنا أن يتدرب عليه قبل فعله أويصبر حتى يشتد عوده ليكون أشد نكاية بيهود'.

وختم المقدسي حديثه، قائلا: 'ليس هذا تخذيلا عن جهاد يهود، بل حفظا لأهلنا ورأس مالنا بفلسطين لتنميتهم وتقويتهم وتوجيههم للأشد نكاية في اليهود، اللهم انصر وسدد أهلنا بفلسطين'.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.