• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

روسيا تدق طبول الحرب .. قصف روسي مكثف علي شاحنات الإغاثة التركية ، أشلاء قتلي أتراك وأنقره تحذّر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-27
1182
روسيا تدق طبول الحرب .. قصف روسي مكثف علي شاحنات الإغاثة التركية ، أشلاء قتلي أتراك وأنقره تحذّر

 قامت القوات التركية منذ أيام بإسقاط مقاتلة روسية ادعت أنها خرقت الحدود التركية وقد قامت السلطات التركية بتحذيرها عدة مرات ولكنها لم تستجيب للتحذيرات مما أدي إلي ضرب المقاتلة بصاروخ جو جو وقيام الطائرين بمحوالة الهبوط باستخدام المظلات ولكن تم قتلهم بالرصاص علي الفور وقبل هبوطهم الأرض.

هذا وقد أدت هذه العملية إلى توتر العلاقات بين الدولتين وقد قام فلادمير بوتن بعمل هجوم علي احد القوافل التي تقوم بنقل البضائع والمواد التي تقدمها تركيا إلى سوريا للإغاثة من خلال المعبر البري والذي يسمي باب السلامة والتي يمر من خلالة العديد من الشحنات لإغاثة السورين علي الحدود مع تركيا.

هذا وقد احترقت تسع شاحنات قامت تركيا بتوصيلها إلي الحدود السورية للوصول للمصابين والجرحى وكذلك سلع غذائية وأطعمة وغيرها من الملابس وقد وقع العديد من القتلي والجرحى اثر هذه العملية وحتي الآن لم يتم التعرف علي القتلي بسبب تفحهم وجاري إسعاف المصابين وانتشال أشلاء الضحايا ومحاولة معرفة هويتهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.