• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اسرار الصحف الاردنية ليوم السبت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-11-28
872
اسرار الصحف الاردنية ليوم السبت

 نشر نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده صورة من الجو للحرم القدسي والمسجد الأقصى على حسابه الانستجرام وكتب تعليقا عليها (أعلى الصورة الحرم القدسي الشريف/ المسجد الأقصى وفي قلبه قبة الصخرة المشرفة. منظر ولا أروع وشعور لا يوصف وأنت تشاهد المكان الذي صعد منه الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم الى السماء).

 

 

اعتبر رئيس الوزراء الأسبق العين سمير الرفاعي نسبة تدني مشاركة الاناث بالعمل في الاردن فرصة ضائعة، وكتب في تغريدة له على حسابه تويتر (نسبة مشاركة الاناث في القوى العاملة في الاردن، البالغة 15% هي من بين أدنى المعدلات في العالم، فرصة ضائعة على الأردن).

 

رغم الإغلاقات الحدودية التي تشهدها المملكة لعدد من الدول المجاورة بين الحين والآخر، توقعت وزارة الزراعة أن تبلغ الكميات المصدرة من المنتجات الزراعية مع نهاية العام الحالي الى حوالي 800 ألف طن.

 

تلقي العين تغريد حكمت محاضرة بعنوان»الابادة الجماعية والقانون الدولي الانساني» والتي تنظمها الجمعية الاردنية للعلوم السياسية بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية، وذلك في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم غد الاحد في مدرج الامير غازي في كلية العلوم.

 

ديوان الخدمة المدنية كشف في أحدث احصائياته ان ما نسبته (77%) من الطلبات في مخزونه هي للاناث، وأغلبها لتخصصات العلوم التربوية والتعليمية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.