• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تفاصيل الحالة الجوية حتى يوم الخميس ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-12-14
1002
تفاصيل الحالة الجوية حتى يوم الخميس ..

 تبقى المملكة الليلة تحت بقايا الكتلة الهوائية الباردة والرطبةً، وتكون الأجواء باردة بوجه عام مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة، ويحتمل أثناء الليل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية،كما يتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية خاصة الجنوبية وتتحول الرياح الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وفي العقبة تبقى الاجواء باردة مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مع بقاء البحر خفيف ارتفاع الموج.

اما يوم الثلاثاء، فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتكون الاجواء باردة نسبيا نهارا مع ظهور الغيوم المنخفضة في الاجزاء الغربية من المملكة وتكون الرياح جنوبيةغربية معتدلة السرعة ، في ساعات الليل تكون الاجواء باردة وتتحول الرياح تدريجيا الى شمالية شرقية خفيفة السرعة ويتوقع تشكل الصقيع بعد منتصف الليل في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية وبعض السهول الشرقية. 

ويشهد يوم الاربعاء اجواء باردة نسبيا نهارا مع ظهور بعض الغيوم العالية وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، في ساعات الليل تصبح الاجواء باردة في كافة مناطق المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، ويتوقع تشكل الصقيع بعد منتصف الليل في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية وبعض السهول الشرقية.

اما يوم الخميس فتكون الاجواء باردة نسبيا نهارا مع ظهور بعض الغيوم العالية وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، في ساعات المساء تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتتحول الاجواء أثناء الليل الى باردة وغائمة جزئيا وتبقى الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ويتوقع تشكل الصقيع بعد منتصف الليل في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية العالية وبعض السهول الشرقية. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.