• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الداخلية: ما تناقلته وسائل الاعلام حول القبض على فئة ضالة بالمفرق حدث قبل شهرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-12-17
809
الداخلية: ما تناقلته وسائل الاعلام حول القبض على فئة ضالة بالمفرق حدث قبل شهرين

  قال مصدر في وزارة الداخلية ان ما تناقلته بعض وسائل الاعلام حول القبض على فئة ضالة في المفرق تمتلك كاميرات مراقبة متطورة، هي العملية التي نفذتها قوة امنية صباح يوم الاربعاء الموافق للرابع عشر من شهر تشرين اول الماضي ، وصدر بيان صحفي بخصوصها في نفس اليوم.

واوضح المصدر ان العملية التي نفذتها القوة الامنية ضمن جهود البحث والقاء القبض على المطلوبين امنياً والخطرين جدا، نتج عنها ضبط كاميرات مراقبة متطورة تقوم برصد التحركات التي تجري حول المكان الذي كان يختبئ فيه المجرمون فقط ، وذلك تحسبا لضبطهم من قبل الاجهزة الامنية.
كما نتج عن العملية إلقاء القبض على 13 شخصا مسجل بحقهم 135 قضية أمنية وقضائية في قضايا الشروع بالقتل وحيازة أسلحة أوتوماتيكية ومقاومة رجال الأمن وتجارة المخدرات والنصب والاحتيال وغيرها.
وكان البيان الصحفي الذي اصدرته وزارة الداخلية في ذلك الحين قد اشار الى ان هذه الزمرة من الخارجين على القانون وبعد جمع كل المعلومات الاستخباراتية حول تحصنهم في منطقة محاطة بالكاميرات والأسوار العالية واستخدام هذه المنطقة للاختباء بعد تنفيذ جرائمهم، تم وضع خطة محكمة أخذت بعين الاعتبار خطورة الأشخاص المطلوبين والطبيعة الجغرافية للمنطقة التي اعتدوا فيها على الشوارع الرئيسية وبناء أسوار حول هذه الشوارع بشكل صريح وعلني ومخالف للقانون.
كما اوضح البيان أن المضبوطات التي وجدت مع المطلوبين شملت مجموعة من الآليات المسروقة وأسلحة وذخائر وكاميرات مراقبة ومجموعة من العملات والوثائق المزورة.
-- (بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.