• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ارتفاع (مكوكي) على فواتير المياه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-12-19
897
ارتفاع (مكوكي) على فواتير المياه

 : اشتكى مواطنون من ارتفاع قيمة فواتير المياه للربع الاخير من العام الحالي بشكل كبير.واستنكر المواطنين الارتفاع "المكوكي" لاسعار المياه مؤكدين انها في معظمها تعددت قيمتها نسبة 200% على الفواتير السابقة.

الناطق الاعلامي لشركة مياهنا ابراهيم قبيلات بين من ناحيته ان الشركة تتعامل مع شكاوى المواطنين التي تتعدى قيمة الارتفاع على فواتيرهم نسبة الـ 50% بإرسال فريق فني للكشف على الشبكة الداخلية بدأ من معاينة العداد وانتهاء بالكشف عن "عوامة" الخزان.

وبين قبيلات ان غالبية الشكاوى يكتشف لاحقا ان السبب بها يعود الى خلل في الشبكة الداخلية للمياه مشيرا الى انه في حال كان الخلل مرتبطا بالعداد يتم استبداله على نفقة الشركة مع خصم الزيادة التي طرأت على الفاتورة واحتساب قيمة الفاتورة التي سبقتها.

واضاف انه في حال اكتشف ان الخلل يعود لشبكة المياه يتم تقسيط قيمة الفاتورة على المواطن وارفاقها بالفواتير اللاحقة مشيرا الى ان الشركة طبقت قرار مجلس الوزراء برفع قيمة اسعار المياه منذ بدايه الشهر الحالي.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.