• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

آخر المستجدات على الطقس..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-12-19
978
آخر المستجدات على الطقس..

  تكون الأجواء، نهار السبت، باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، وتظهر كميات من الغيوم المختلفة، فيما تتكاثر الغيوم في ساعات المساء، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، ويحتمل في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية العالية.

 
وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يومي الأحد والأثنين باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المختلفة، وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات محلية من المطر بأذن الله في شرق المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
 
وتتحول الأجواء تدريجياً في ساعات المساء والليل إلى باردة في أغلب مناطق المملكة، ويتوقع تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل في مناطق البادية والمرتفعات الجبلية الجنوبية العالية.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 16 - 6 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية 17 - 7، والمناطق الوسطى 15 - 7، والجنوبية 13 - 2، وفي خليج العقبة 22 - 3 درجات.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.