• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التحقيق في وفاة نزيل بـ"الجويدة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-12-23
796
التحقيق في وفاة نزيل بـ

 توفي احد النزلاء الموقوفين في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة بعد أن اسعف الى مستشفى البشير الحكومي اثر ازمة تنفس حيث توفي أثناء تلقي العلاج، بحسب المركز الاعلامي الامني في مديرية الامن العام.

واوضح المركز الاعلامي ان النزيل البالغ من العمر 22 عاما والموقوف من تاريخ 2 كانون الاول الحالي قد عرض يوم امس على طبيب المركز الذي قرر تحويله الى المستشفى اثر شعوره بألم في الصدر وضيق بالتنفس وتلقى العلاج حينها واعيد الى المركز.

وتابع المركز الأمني ان النزيل المتوفى أصيب فجر اليوم بألم شديد في المعدة وتشنجات عصبية واعيد ارساله الى مستشفى البشير وادخل لتلقي العلاج الا انه فارق الحياة عصر هذا اليوم نتيجة هبوط الضغط الشرياني وتسمم الدم الناتج عن الالتهاب الرئوي بحسب التقارير الطبية الاولية.

واكد المركز الاعلامي الأمني على انه تم ابلاغ المدعي العام المختص الذي قرر تحويل الجثة الى المركز الوطني للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، فيما شكلت هيئة تحقيق لدى مركز اصلاح وتأهيل الجويدة عملا بأحكام القانون.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.