• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قاتلة اطفالها الثلاثة مصابة ب"الوسواس القهري"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-12-24
828
قاتلة اطفالها الثلاثة مصابة ب

 قررت محكمة الجنايات الكبرى أمس الاربعاء بعدم مسؤولية سيدة قتلت اطفالها الثلاثة في منطقة طبربور ، باعتبارها "غير مسؤولة"، كونها تعاني من امراض نفسية وعقلية وفقاً لتقارير طبية اثبتت هذا الأمر وما رأته هيئة المحكمة اثناء التحقيق.

وقررت المحكمة بناء على ذلك إيداعها لدى المركز الوطني للصحة النفسية "بعد ثبوت اختلالها النفسي والعقلي ومعاناتها من مرض الوسواس القهري"، وفق المصدر القضائي.

وقضت المحكمة بتجريم الأم بتهمة القتل القصد مكرراً ثلاث مرات بعد خنق اطفالها الثلاثة، لكن التحقيقات اظهرت انها تعاني من امراض نفسية منها الوسواس القهري، وانها اثناء اعترافاتها قالت بأنها كانت ترى أفعى تلتهم اطفالها عندما كانت تخنق فيهم فقررت تخليصهم من هذه الأفعى.

يذكر ان السيدة الاربعينية اقدمت قبل نحو عام على قتل ثلاثة من أطفالها خنقا، أثناء نومهم ابنتان (9 و11 عاما) وولد (12 عاما), فيما نجت ابنتان لها بعد هربهما من المنزل.

وتم وقتها إيداع الفتاتين الناجيتين بإحدى دور الرعاية، بينما عانت الأم من حالة صحية حرجة عقب الجريمة وفشلت في محاولة الانتحار، إذ تم إيداعها مركز الصحة النفسية بعد فترة.

وخنقت السيدة أطفالها الثلاثة بوضع غطاء رأسها "الشال"، على عنق كل واحد من الضحايا، على التوالي، وشدت بقوة على أعناقهم، إلى أن فارقوا الحياة.(الراي) 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.