• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جثة "زهران علوش" لا تزال تحت الأنقاض بعد 13 غارة روسية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-12-25
967
جثة

  يعتبر مقتل علوش ضربة قوية للمعارضة السورية المسلحة حيث كانت بعض القوى الإقليمية والدولية تعول على دور له في الحرب السورية ويأتي مقتله ليبدد آمال المراهنين عليه.

قتل اليوم الجمعة 25-12-2015 مسؤول "جيش الاسلام" المدعو زهران علوش خلال اجتماع "قيادي" في منطقة المرج في الغوطة الشرقية بغارة من ضمن 13 غارة للطائرات الحربية الروسية التي استهدفت منطقة الغوطة الشرقية.

وبحسب المعلومات لا تزال جثة علوش تحت الانقاض مع عدد من قيادات "جيش الإسلام" ولم يستطع المسلحون سحبها حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

وكانت وكالة "رويترز" للأنباء أول من أعلنت مقتل علوش نقلا عن مصادر بالمعارضة السورية حيث أكدت مقتله في غارة للطيران الروسي استهدفت مواقع تابعة للجيش في بلدة أوتايا في الغوطة الشرقية للعاصمة دمشق.

وأوضحت الوكالة المذكورة أن طائرة روسية استهدفت بشكل دقيق اجتماعا لمجلس قيادة الفصيل على خط الجبهة في أوتايا، وكان علوش متواجداً في الإجتماع.

ويعتبر مقتل علوش ضربة قوية للمعارضة السورية المسلحة حيث كانت بعض القوى الإقليمية والدولية تعول على دور له في الحرب السورية ويأتي مقتله ليبدد آمال المراهنين عليه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.