• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عوض الله: فرصتي بأن اصبح رئيساً للوزراء في موزامبيق أقوى من الأردن!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-12-25
1355
عوض الله: فرصتي بأن اصبح رئيساً للوزراء في موزامبيق أقوى من الأردن!

  قال رئيس الديوان الملكي الأسبق الدكتور باسم عوض الله الجمعة، إن فرصته في استلام رئاسة الوزراء في دولة موزبيق أقوى من الأردن.


وقال عوض الله بعد أن تمنى له أحد الأشخاص عبر صفحته الرسمية والموثقة على "فيس بوك" أن يستلم رئاسة الوزراء: " ممكن أستلم هذا المنصب في موزامبيق... هنالك الكثير من الشباب الأردني الواعد وان شاء الله ان يكون لهم فرص للعطاء".

وفي تعليق أخر برر عوض الله فرصته الضئيلة في هذه المنصب أن كان قصده هو "المزاح" ولم يقصد أن وضع الأردن صعب على حد تعبير كاتب التعليق قائلاً: " لم أقصد ذلك.....قصدت على سبيل المزاح، أن فرصتي في تولي المنصب في موزامبيق أكثر...."

وختم عوض الله تعليقاته: " تفاءلوا بالخير تجدوه....".

ويحمل عوض الله حالياً صفة مبعوث الملك للمملكة العربية السعودية.

وغادر عوض الله موقعه عام 2008 على وقع خلافات مع مدير المخابرات السابق محمد الذهبي ( السجين حاليا ) ، ووجهت لعوض الله انذاك انتقادات مباشرة بسبب برنامج التحول الاقتصادي.

ومنذ خروجه من المسؤولية قبل 7 أعوام، بقيت الاتهامات تلاحق عوض الله الذي كان أيضاً وزيراً للمالية والتخطيط في حكومات سابقة، باعتباره "مسؤولاً عن الفساد".

وكثيراً ما يثير أعضاء في مجلس النواب اسم باسم عوض الله باعتباره مسؤولا عن الاختلالات التي حصلت في الأردن وغير ذلك من الاتهامات.

وبدأ عوض الله بالحديث في مواضيع شتى مؤخراً من خلال صفحته الرسمية الموثقة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.