• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عودة زكي إلى تشكيلة مصر في مواجهة انجلترا واستبعاد ميدو مستمر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-22
1264
عودة زكي إلى تشكيلة مصر في مواجهة انجلترا واستبعاد ميدو مستمر

 قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم ضم مهاجم هال سيتي الانجليزي عمرو زكي الى التشكيلة المدعوة الى مواجهة انجلترا وديا في الثالث من آذار (مارس) المقبل على ملعب ويمبليب في لندن في اطار استعدادات الاخير لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب افريقيا الصيف المقبل.

 وانضم زكي المعار الى هال من الزمالك حتى نهاية الموسم الى المحترفين حسام غالي (النصر السعودي) وحسني عبد ربه (اهلي دبي) ومحمد زيدان (بوروسيا دورتموند الالماني) وعبد الظاهر السقا (اسكيشهير التركي).
 
وكان شحاتة استبعد زكي من تشكيلة المنتخب المصري قبل نهائيات كأس الامم الافريقية في انغولا والتي توج الفراعنة بلقبها للمرة الثالثة على التوالي، لادعائه الاصابة وتوتر العلاقة بينه وبين الجهاز الفني بسبب التصريحات التي ادلى بها اللاعب الى مديره الفني في الزمالك حسام حسن والتي اعترف فيها بلعبه مصابا امام الجزائر في المباراة الفاصلة المؤهلة الى المونديال في ام درمان بالسودان ما جعل حسن يصطدم بشحاته اعلاميا وهو ما اثار حفيظة الاخير وقرر عدم اختياره ضمن صفوف المنتخب المشارك في امم افريقيا.
 
في المقابل، استمر شحاتة في استبعاده مهاجم وست هام الانجليزي احمد حسام ميدو.
 
ويعلن شحاتة تشكيلة اللاعبين المحليين عقب انتهاء المرحلة التاسعة عشرة المقررة اليوم الاثنين ويوم غد الثلاثاء. (ا ف ب)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.