• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الريال يسحق فياريال بسداسية ويواصل مطاردة برشلونة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-22
1393
الريال يسحق فياريال بسداسية ويواصل مطاردة برشلونة

كشر فريق ريال مدريد عن أنيابه بقوة وسحق ضيفه فياريال 6/2 الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم ليصبح على بعد نقطتين فقط من برشلونة المتصدر.

وظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل رائع وقاد فريقه لتسجيل ستة أهداف بواقع هدفين في الشوط الأول وأربعة أهداف في الشوط الثاني.
وحملت أهداف النادي الملكي توقيع رونالدو وكاكا (هدفين أحدهم من ضربة جزاء) وجونزالو هيجوين (هدفين) وتشابي الونسو (ضربة جزاء) فيما سجل ماركوس سينا ونيلمار دا سيلفا هدفي فياريال.
افتتح الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد من ركلة حرة وضاعف البرازيلي كاكا تقدم الفريق من ركلة جزاء ثم قلص ماركوس سينا الفارق لفياريال قبل نهاية الشوط الاول.
واضاف المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجوين الهدف الثالث لريال مدريد في بداية الشوط الثاني لكن نيلمار مهاجم فياريال قلص الفارق مجددا الى هدف واحد.
وسجل هيجوين الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعد تمريرة عرضية من البرازيلي مارسيلو ثم اضاف كاكا الهدف السادس قبل ان يختتم تشابي الونسو السداسية من ركلة جزاء.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 56 نقطة بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر والذي تغلب على ضيفه راسينج سانتاندير بأربعة أهداف نظيفة السبت ، بينما تجمد رصيد فياريال عند 29 نقطة في المركز العاشر.
واقترب فريقا ريال سرقسطة وتينيريفي خطوة جديدة من العودة سريعا إلى دوري الدرجة الثانية بعد تعرضهما للهزيمة أمس الأحد.
وسقط سرقسطة 1/3 أمام ضيفه سبورتينج خيخون فيما خسر تينيريفي أمام اتليتك بيلباو 1/ 4 .
وقد يشهد الموسم الحالي للمرة الأولى عودة الأندية الثلاثة التي تأهلت إلى دوري الأضواء والشهرة في حزيران/يونيو الماضي ، إلى دوري الدرجة الثانية.
ويقبع خيريس ، الذي تأهل إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم ، في قاع ترتيب الدوري الأسباني برصيد 11 نقطة من 23 مباراة ، ثم يأتي تينيريفي وبلد الوليد برصيد 20 نقطة ثم سرقسطة برصيد 21 نقطة يليه الميريا برصيد 23 نقطة ثم راسينج سانتاندير برصيد 25 نقطة.
وتعادل بلد الوليد مع مضيفه اوساسونا 1/1 ، وأحرز خافيير كاموناس هدف التعادل للفريق قبل أربع دقائق على النهاية.
وفي مباريات أخرى أمس ، ابتعد ملقه عن منطقة الهبوط بتغلبه على اسبانيول 2/1 ، وأحرز هدفي الفريق ميجيل وفيكتور اوبينا.
وقاد بابلو بياتي فريقه الميريا لانتزاع فوز ثمين من ضيفه أتليتكو مدريد بهدف نظيف سجله بياتي قبل ثلاث دقائق على النهاية.
ورفع الميريا رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق نقطة واحدة خلف أتليتكو صاحب المركز الثالث عشر.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.